إكتشفي فوائد ماء الورد للمنطقة الحساسة

لماء الورد فوائد كثيرة قد تعلمين بعضًا منها وتجهلين البعض الآخر بدءًا من العناية بالبشرة وصولًا إلى الإستخدامات في المطبخ. ولكن هل تعلمين أنّ لماء الورد استخدامات أخرى للمنطقة الحميمة بشكل خاص؟ ما هي؟ تعرّفي معنا عليها في هذا الموضوع :

يعالج الإلتهابات الجلدية: يساعدك ماء الورد على علاج الإلتهابات الجلدية والأكزيما في المنطقة الحساسة من خلال وضع بعض القطرات عليها وفركها وبواسطة قطعة قماش قطنية فتزول بعد فترة وجيزة.

يستخدم لتبييض هذه المنطقة: يستخدم ماء الورد أيضًا لتبييض المنطقة الحساسة والمناطق الأخرى الداكنة في الجسم. ولتبيض هذه المنطقة، قومي بمزج بعض النشا والعسل والحليب مع القليل من ماء الورد وحضري خلطة تضعين منها على المناطق الداكنة في جسمك فيفتح لونها تدريجيًا.

يسخدم لتعطير المنطقة الحساسة: يساعدك ماء الورد على التخلّص من الروائح الكريهة في المنطقة الحساسة والناجمة غالبًا عن اختلال معدلات الحموضة في المهبل فضلًا عن عوامل أخرى. يمكنك إضافته إلى المسك ووضعه على المنطقة الحساسة (من الخارج فقط) لتعطيرها بطريقة آمنة.

إزالة الحبوب: يمكنك استخدام ماء الورد لإزالة الحبوب والبثور التي قد تنتج من تقنيات إزالة الشعر أو من أي نوع من الحساسية في المنطقة الحساسة.

ناهيك عن فوائد واستخدامات أخرى كإزالة قشرة الشعر والمكياج والبقع عن البشرة وغيرها من الإستعمالات.