تجنبي هذه الاخطاء التي تجعلك منزلك يبدو فوضويا وغير مرتب

اليكم أعزائنا الزوار الكرام في هذا الموضوع 5 اخطاء في التزيين والترتيب تجعل منزلك يبدو فوضويا وغير مرتب ، تعرفي معنا في انتي احلى هذه الخطاء وتجنبيها :

1-  الحائط الذي تخصصينه لوضع الرسوم وما شابه يبدو عشوائي الترتيب.

إن وضع الأغراض بطريقة عشوائية قد تجعل غرفتك كلها تبدو معجوقة ” من الهام أن تختاري ما تريدين وضعه على الحائط من قطع فنية .” هذا ما تقوله مصممة الديكور ماريسا ساور. وهي تضيف قائلة:” القطعة الفنية الصغيرة جداً ستبدو موضوعة بشكل عشوائي والقطعة الكبيرة جداً ستجعل الغرفة تبدو صغيرة وغارقة في الفوضى.. يجب أن يكون ما تضعينه متجانساً بشكل ما مع الغرفة” .

اختيار أثاث منزلي يحتاج إلى الكثير من العناية
لا تحاولي شراء الأثاث الذي يحتاج إلى الكثير من العناية. فالغبار مثلاً تبدو أكثر على القطع الخشبية الغامقة  وآثار الأصابع ستبرز أكثر على المرايا الزجاجية. كوني حكيمة واختاري أثاثاً لا تحتاج إلى التنظيف  طوال الوقت

الحيطان موضتها قديمة
“الألوان المعاصرة تميل إلى الفاتحة أما الألوان المعتمة فتبدو قديمة ومتسخة.” تقول ساور” هي ليست ألواناً سيئة ولكنها تبدو موضتها قديمة وغالباً ما يربط الناس الألوان بالفوضى.

إطارات الصور مصفوفة بشكل خطأ
يجب تعليق الصور بطريقة منظمة . فإذا علقت الصور في كل مكان فستطغى على كل شيء. ولكن إذا اخترت القليل منها ورتبتها جيداً فستبدو الغرفة أجمل.

نسيت التفكير في الأشرطة الكهربائية  الظاهرة

لا شيء يبدو فوضوياً مثل الأشرطة الكهربائية البارزة هنا وهناك . حاولي أن تحددي المشكلة وان تبحثي عن طرق خلاقة لإخفاء هذه الفوضى