منتجات تحتاجها المرأة للعناية بشفاه ناعمة ومثالية

جميع السيدات يعضقن استخدام منتجات العناية بالشفاه ليحصلن على شفاه ناعمة وغير متشققة ، فيحرصن على استخدام منتجات العناية بالشفاه بألوانها الجذابة، فهي مصدر أساسي للبهجة والسعادة. أحمر الشفاه والغلوس من أشهر الأدوات التي دائمًا ماتحرص النساء والفتيات على شراءها، لكن هل فكرتِ في السر وراء شفاه النجمات المثالية والمشرقة؟ هناك بعض المستحضرات التجميلية التي عليكِ الاحتفاظ بها دائمًا للاعتناء بشفتيك بطريقة مثالية .

1- أحمر الشفاه

” أعطِ امرأة أحمر الشفاه المناسب وستتمكن من غزو العالم”. أحمر الشفاه هو أساس المكياج الناجح، وهو ما يؤكدة خبراء المكياج على مستوى العالم. على مختلف الألوان الرائجة لكل موسم أو مناسبة، هناك بعض الدرجات الأساسية والتي لا بد من احتفاظك بها دائمًا. ألوان أحمر الشفاه الأساسية هي النيود، الوردي، الخوخي، والأحمر.

2- محدد الشفاه

محدد الشفاه جزء أساسي من مكياج الشفاه. لإطلالة طبيعية بسيطة، طبقي محدد الشفاه بلون مماثل لأحمر شفاهك كي يساعد على إبراز ملامح الوجه وزيادة جاذبية شفتيك. تطبيق أحمر الشفاه فقط قد يمنحك مظهر غير منتظم. وللحصول على شفاه تبدو أكثر امتلاءًا، ضعي طبقة كاملة من محدد الشفاه كبطانة أساسية لأحمر شفاهك.

3- غلوس الشفاه

غلوس الشفاه أيضًا من الأدوات الأساسية التي لا غنى لكِ عنها. فيساعد على تعزيز مظهر الشفاه بأناقة ما إذا استخدمتيه منفردًا أو مع أحمر الشفاه. يمكنكِ اختيار درجة مماثلة من الغلوس مع أحمر الشفاه للحصول على شفاه لامعة. تتوافر العديد من درجات ونكهات الغلوس لتختاري من بينها ما يناسبك.

4- بلسم الشفاه المرطب

تتوافر الكثير من أنواع بلسم الشفاه المرطب مع نسبة من العناصر المرطبة والمغذية. كما تحتوي كذلك على بعض الزيوت الطبيعية التي تساعد على الحماية من الجفاف وإصلاح التلف لتعيد لشفتيك رونقها الطبيعي. وتحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة كفيتامين E، وفيتامين A والتي تحمي الشفاه من آثار الشيخوخة والخطوط الدقيقة.

5- مقشر الشفاه

تمامًا كما تحتاج بشرة الوجه والجسم للتقشير، تحتاج الشفاه كذلك. يساعد مقشر الشفاه على تقشيرها بعناية للتخلص من خلايا الجلد الميت وضمان أساس ناعم لمكياجك. تقشير الشفاه خطوة ضرورية تساعد على ثبات أحمر الشفاه أو الغلوس لفترات طويلة. احرصي على تقشير شفتيك مرة واحدة أسبوعيًا.