حيلة لتكبير الشفاه بالمكياج

تطمح الكثير من السيدات لتكبير الشفاه بعد ظهور صيحة تكبير الشفاه في عالم المكياج ، حيث تعتمد معظم النساء الى اختيار المكياج الذي يعزز مظهرها ويبرزها أكثر من خلال تطبيق تلك الألوان الصاخبة والقوية التي تساعد على إخفاء حدود الفم الأساسية لرسمها من جديد بشكل أكبر. واليوم  في انتي احلى نقدم لكم المكياج الفرنسي يعزّز مظهر الشفاه من خلال ألوان النيود، من هنا تعرّفي مع انتي احلى على هذه الحيلة الفرنسية وتألّقي بفم بارز ناعم وجميل.

 

ولتطبيق هذه الحيلة المميزة لا بد من أن تبدأي أولاً بالتفكير ببساطة تامة لأن التقنية سهلة ولا تتطلّب التفنن الصعب ومتى وصلت الى اعتمادها والتألّق بنتيجتها لن تتخلّي عنها أبداً لذلك اعتمديها من خلال:

اختيار ألوان النيود لرسم حدود الفم بشكل غير مبالغ فيه: اختاري دائماً ماكياج أحمر الشفاهبلون النيود المناسب تماماً للون الفم الطبيعي فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء فاختاري قلم التحديد وأحمر الشفاه بلون النيود الداكن المائل الى البني وإن كنت من صاحبات البشرة البيضاء إختاري ذلك الأفتح وبذلك ستتمكّنين من التحكم بحدود الشفاه ورسم ظلالها بلون طبيعي يساعد على إخفاء الحدود الأساسية وخلق حدود جديدة وطبيعية تعزّز حجم الشفاه بأسلوب غير مبالغ فيه.

الرسم على حدود الفم الخارجية بشكل دقيق: ابدأي برسم حدود شفاهك الخارجية من خلال وضع علامة الـ X عند زاوية الشفاه العلوية وانطلقي من أعلى نقطة لتحديد خط الفم الخارجي بشكل دقيق ما يعزّز مظهر الشفاه ويمنحها حجماً أكبر. ننصحك بعدم المبالغة بذلك بل كوني دقيقة وحدّدي تماماً الخط من الخارج من دون تخطّيه لتبقي على إطلالة طبيعية وجميلة تعكس الطرق الفرنسية البسيطة والسهلة وانطلقي بعدها الى اعتماد أحمر الشفاه.

الـ Highlighter على الحدود العلوية والسّفلية: بعد الإنتهاء من تطبيق ماكياج الشفاه انتقلي الى وضع الـ Highlighter على حدود الفم العلوية والسفلية ما يبرز حجمه ويخلق حدوداً بيضاء لامعة تعزز إطلالة الشفاه الطبيعية. ننصحك في حال لم تستطيعي رسم حدود الشفاه من دون تعرّجات بالعمل على شدّ البشرة من خلال بلع الفم نحو الداخل حتى تصبح مسطحة والإنتقال بعدها لرسمها بدقة.