طريقة ضحكتك تكشف شخصيتك

لكل امرأة طريقتها الخاصة في الضحك وهذا ما يميّزها عن الآخرين ويسمح للشريك بأن يقع في حبها ، فاكتشفي مع انتي احلى ماذا تقول طريقة ضحكتك عن شخصيتك الحقيقية.

 

الصراخ

إذا كنت من أصحاب الضحكة العالية جداً، الأقرب الى الصراخ، فهذا يعني أنك شخص يحب لفت النظر، وغالباً ما يصل الى تحقيق هذه النتيجة عندما يكون في العلن، نتيجة ضحكته العالية والصاخبة، كما أنك تعانين من عدم الأمان أو الثقة بالنفس.

البكاء عند الضحك

عندما تكونين من الأشخاص الذين يبكون عند الضحك بشدة، فهذا دليل الى أنك شخص غالباً ما يكون محطّ ثقة عند الآخرين ومحبوب للغاية، فأنت للوفاء والصداقة عنوان.

الضحكة الغباء

البعض يعمد الى الضحك بطريقة غبية بعض الشيء، ولكن هذا دليل الى مدى شفافية هذا الشخص وثقته بنفسه العالية، وبالتالي يمكن الوثوق به الى أبعد الحدود، نظراً لدرجة الصدق التي يتمتّع بها.

الابتسامة

بالنسبة للأشخاص الذين لا يضحكون بل يكتفون بالابتسامة، فهذا دليل الى أنهم أشخاص لا يحبون الكشف عن شخصيتهم الحقيقية ويخافون التعبير عن حقيقة مشاعرهم أمام الآخرين، بل يختبئون وراء هذه الابتسامة.

الضحكة المزيفة

كما تدل هذه الضحكة، فهي مزيّفة وغير صادقة وبالتالي من يعتمدها هو أيضاً ليس بصادق سواء مع نفسه أو مع الآخرين، ويخاف التعبير عن حقيقة مشاعره أمام محيطه.

الضحكة واليد على الفم

عندما تكونين من الأشخاص الذين يضحكون ويضعون يدهم على فمهم، فهذا دليل واضح الى الخجل الذي يتمتّع به هذا الشخص والتردّد في شخصيته خصوصاً حيال اتخاذ القرارات المصيرية والمهمة.

الضحكة والفم مغلق

إذا كنت تضحكين وفمك مغلق وجسمك يهتز، فهذا يعني أنك شخص ضعيف، تخافين من المواجهة.

الضحكة والرأس

أخيراً، إذا كنت من الأشخاص الذين يضحكون ويميلون برأسهم على كتفهم، فهذا دليل الى مدى العاطفية والحساسية التي تتمتّعين بها، تجاه الآخرين أو لناحية القرارات التي تتّخذينها والتي غالباً ما تستند الى مشاعرك وما يمليه قلبك عليك، بعيداً من المنطق أو العقل.

إما إذا كنت تضحكين وتميلين برأسك الى الوراء، فهذا دليل الى أنك شخص مناضل ومكافح.