نادين نسيب نجيم تهدد فنانة باللجوء للقضاء

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن غضبها من الأخبار التي نسبت إليها مؤخرًا حول الفنانة السورية كاريس بشارة، و قللت فيها من موهبتها التمثيلية.

وقالت نادين نسيب نجيم، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “يا عيب الشوم !لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات أنا مني قايلتها ! و أصلاً منه أسلوبي! أنا رح ارفع دعوى لأنه للصبر حدود! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان ! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة!”.

وأضافت: “وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين! على شو كل هل الشئ لأنه عم بشتغل ولأنه السوريين بحبوني وبحبهم؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حوالي عنجد كتير مصدومة! كاريس بشار و جميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا و لا بعطي رأيي بحدا! ويلي عم يقول أنا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح أو يسكت للأبد ويعتذر! بلا أخلاق و بلا ضمير”.

وكانت الأخبار التي نشرت على أنها على لسان نادين نسيب نجيم، جاء فيها: “كاريس بشار لا تقنعني وتحتاج للكثير للوصول لهذه المرحلة وأنها ليست من نجوم الصف الأول”.

من ناحية أخرى تواصل نادين نسيب نجيم، تصوير مسلسلها الجديد “202”، والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل مع الفنان السوري قصي خولي.