ماذا قال عمرو دياب عن أغاني المهرجانات واعتزال أيمن بهجت قمر؟

علق الفنان المصري عمرو دياب، على انتشار أغاني المهرجانات بشكل كبير خلال العامين الماضيين، وتأثيرها عليه.

عمرو دياب، أكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية “mbc مصر”، أن المساحة كبيرة واختلاف الأشكال الموسيقية موجود وسيظل موجود.

وأضاف: “الجمهور مختلف الثقافات والألوان ويحتاج مثل هذه الأشياء وأنا من35 سنة بغني و لن أقلق من المهرجانات، و راض بما أنا فيه ولا أنظر لأي شخص”.

كما علق خلال المداخلة على اعتزال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والذي صدم على الهواء من قرار اعتزاله كتابة الأغاني قائلًا، إنه يتعاون معه منذ عام 98، أول أغنية تعاون بينهما كان أغنية (ولسا بتحب يا قلبي)، وأخرها كانت أغنية (مهرجان) وقبلها أغنية بحبه، وأيمن من أحسن الشعراء الموجودين في العشرين سنة الماضية.

وأضاف: “أيمن بهجت قمر راجل ناجح في مجالنا ومن أهم الشعراء وكنت تملي أقعد أقوله إحنا مفتقدينك في المجال بتاعنا لا تغيب عنا في حال انشغاله في فيلم أو مسرحية”.

وأكد أن الكلمة عندما تقال تظل في عقول الناس لأخر العمر، وأيمن لو عايز يهدى شوية لا يهدى في مجال الغناء والشعر لانه المؤثر الأول في الـ 20 سنة الماضية.

وكان الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، قد فاجئ جمهوره بإعلان قرار اعتزاله لكتابة الأغاني والاكتفاء بكتابة الأفلام والمسرحيات وذلك بعد 28 سنة من كتابة الأغاني.