التعليق الأول لبشرى بعد شائعات إصابتها بفيروس كورونا

حرصت الفنانة المصرية بشرى، على طمأنت متابعيها على حالتها الصحية بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا ونقلت على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة.

بشرى، نشرت صورة لها وهي على سرير المرض بالمستشفى عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “شكرًا لكل الأصدقاء و الزملاء والجمهور اللي غمرني باهتمامه و السؤال على صحتي.. أنا الحمدلله بخير و تركت المستشفى أمس بعد قضاء ثلاثة أيام نظرًا لأني مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح أدت إلى حساسية ربوية حادة و صعوبة تنفس و كل الشكر لطبيبي المعالج د.عماد عوض الذي تدارك الأمر في الوقت المناسب وعالجني لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ ثلاثة سنوات”.

وأضافت: “أرجو عدم نشر اشاعات ليس منها أى فائدة سوى أحداث بلبلة لا داعى لها …أنا حاليا في المنزل اتلقى باقي العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب….شكرًا”.

وكانت العديد من الشائعات قد خرجت هو الاشتباه في إصابة بشرى بفيروس كورونا المنتشر خلال الوقت الحالي في الصين وبعد الدول الأخرى وذلك بسبب قدومها مؤخرًا من عودتها من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي بدولة الإمارات، وأكدت شققيتها أن بشرى عادت منذ يوم 26 يناير وكانت بصحة جيدة لعدة أيام.

بشرى شاركت في الموسم الرمضاني قبل الفائت من خلال مسلسل «عوالم خفية» مع الفنان عادل إمام، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، ورانيا فريد شوقي، هند عبد الحليم، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

وكانت بشرى قد أكدت في تصريحات صحفية أنها مازالت تعمل على شخصية داليدا، والتي مرت على أكثر من منتج ومؤلف موضحة أن العمل عليها مازال داخل المطبخ ولا تعلم الوقت الذي ستبدأ في تجسيد شخصيتها في عمل فني فعليًا.