محمد الشرنوبي يتجاهل أزمته مع سارة الطباخ ويستعد للزفاف

يستعد الفنان المصري محمد الشرنوبي، وراندا رياض، للاحتفال بزفافهما خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أشهر قليلة من الاحتفال بخطبتهما.

راندا رياض، كشفت عن مكان حفل زفافهما في تصريحات صحفية قائلة: “حفل الزفاف سيكون قريباً جدًا خلال الفترة المقبلة، وذلك في الجونة”، كما أكدت إنها بدأت التحضيرات لحفل الزفاف، وتتواجد خلال الوقت الحالي في لبنان مع الاستايلست اللبناني خليل الزين، من أجل إختيار فستان الزفاف الخاص بها.

وكان محمد الشرنوبي، قد احتفل بخطبته على راندا وذلك في حفل عائلي اقتصر على عائلتيهما وبحضور الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خاصة أن راندا تعمل مديرة أعمال أنغام.

احتفال محمد الشرنوبي بخطبته جاء بعد فترة وجيزة من إعلان انفصاله عن سارة الطباخ خطيبته و مديرة أعماله السابقة.

من ناحية أخرى قررت لجنة التحقيق المشكلة من قبل غرفة صناعة السينما استمرار منع الفنان محمد الشرنوبي ووقفه من التعامل مع آخرين حتى يمكن تنفيذ عقده مع سارة الطباخ.

وأصدرت اللجنة قراراتها التالية: أولا- لتزام المشكو في حقه محمد فاروق أحمد الشرنوبي بتنفيذ عقده مع سارة السيد محمد الطباخ بصفتها الممثل القانوني لشركة “إيرث برودكشن”، وأهمها التزامه بتسليمها توكيل يبيح لها التعاقد علي الأعمال الفنية كونها الوكيل الحصري لإدارة أعماله لعدم اتفاق الطرفين علي الفسخ وعدم صدور حكم قضائي بفسخ التعاقد.

ثانيا- ترك أمر التعويض نتيجة إخلال المشكو في حقه بالتزاماته للقضاء.

ثالثا- في حالة استمرار المشكو في حقه مخالفة بنود عقده مع الشركة الشاكية يلتزم أعضاء الغرفة من المنتجين بعدم التعامل مع المشكو في حقه لحين وفائه بالتزاماته مع الشركة الشاكية وعدم قبول استمارة إنتاج أي فيلم سينمائي في حالة مخالفة عضو الغرفة هذا القرار.