شمس الكويتية تتحدى فيروس كورونا وتسافر إلى الصين.. شاهد

صدمت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بنشرها صورة لها، ظهرت فيها بأحد مطارات الصين، على الرغم من انتشار فيروس “كورونا” هناك.

الفنانة الكويتية ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي جالسة على حقيبتها داخل المطار، وعلقت بتحدي: “جايالِك يا كورونا الي وراي يقول شفيها الخبلة محتفلة”.

عدد كبير من جمهور شمس هاجموها بسبب هذا التصرف الجنوني، فيما اعتبر البعض الآخر أن هذه الصورة قديمة، وأنها مجرد دعابة من الفنانة.

وكانت شمس الكويتية قد سخرت مؤخرا من مرض كورونا بطريقة مثيرة للجدل، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تتعلم رقص الدبكة مع خبير التجميل علي إسماعيل.

وأرفقت المقطع بتعليق، قالت فيه: “الدنيا كورونا، حروب، زلازل، أزمات اقتصادية، مظاهرات، بلاوي، وأنا اتعلم دبكة مع علي إسماعيل خبير التجميل.. نصيحة اليوم لا كثرت همومك أرقص وشوفها وين توصل”، وهو ما عرضها أيضاً لبعض الانتقادات.

وكانت شمس الكويتية، قد احتفلت بحفل غنائي ليلة رأس السنة في مدينة أربيل العراقية فى إطار الاحتفالات بالعام الجديد.

وأوضحت شمس في تدوينات على موقع إنستجرام، أنها اختارت هذا الحفل رغم العروض الكثيرة من مختلف البلدان لإحياء حفل العام الجديد هناك وكشفت عن الأسباب التي دفعتها لإحياء هذا الحفل دون عن غيره.

وكتبت شمس : تعرض على حفلات كثيرة في كل أنحاء العالم الخارجي والعربي وعندما عرض علي إقامة حفل في العراق اخترت الغناء هناك بالرغم من كل اللي حاصل هناك، لأني اعشق جمهوري العراقي عشق موت.. ثانياً لأني حسيت ان أكثر انسان محتاج يفرح في الدنيا هو الانسان العراقي.