بالفيديو : ميريام فارس لابنها في عيد ميلاده: ما بشوف الفرحة إلا من عيونك

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهوها بمجموعة صور من أجواء حفل عيد ميلاد ابنها الوحيد “جايدن”، والذي أتم عامه الرابع.

الفنانة اللبنانية ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي تغرق ابنها بالقبلات والأحضان، وقد أطلت بـ«لوك» كاجول بسيط، متخلية عن الماكياج، وقد ملأت الفنانة المكان رقصاً ومرحاً مع ابنها وأصدقائه.

الفنانة اللبنانية أقامت الحفل في مكان أعدته خصيصا لابنه، أسمته “بيت جايدن”، والذي تم تزيينه بالكامل بالبالونات، وألهب الحفل مجموعة كبيرة من العرائس لأشهر الشخصيات الكارتونية.

ميريام وجهت تهنئة خاصة لابنها، عبرت خلالها عن حبها الشديد له، بقولها: “بتمنالك كل شي حلو بالدني يا حبيب قلبي، صرلي ٤ سنين ما بشوف الفرحة والأمل إلا من عيونك، أنت دنيتي وحياتي وفرحتي، عقبال المية يا ماما”.

يُذكر أن ميريام فارس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني داني متري في أجواء سرية بعيداً عن أعين الإعلام في فندق فينيسيا بصالة Eau de Vie في أغسطس 2014 بحضور 14 شخص فقط من أسرتي العروسين، وحينها طرحت الفنانة كليب أغنية «دقوا الطبول» الذي تضمن لقطات من حفل زفاف وشهر عسل الفنانة في جزيرة سانتوريني اليونانية، وقد رُزقت الفنانة بمولودها الأول «جايدن» فبراير 2016.