صراخ هيفاء وهبي بعد حفلها بالمسكيك يصل لمطار بيروت.. شاهد لماذا؟

موقف غريب تعرضت له النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد ان انتهت من حفلها الغنائي الأخير، والذي أحيته في المكسيك بحضور حشد من محبيها.

هيفاء وفريق عملها تفاجئوا باقتحام حيوان يُسمي «راكون» لغرفتها بشكل دفعها للصريخ بحسب ما أوضحت في تعليقها على الفيديو الذي رصدت به تحركات الحيوان داخل الغرفة، حيث كتبت: « مبارح بعد الحفلة فجأة دخل علينا هيدا الشي يلي أول مرة بشوفو وصاروا البنات من ورا القزاز يتشاطرو عليه ومن دقيقة كان صريخن واصل لقبرص، طبعا انا ما بتوصى صريخي وصل لمطار بيروت. شو هيدا؟».

من ناحية أخرى، تواصل هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها في مسلسل «أسود فاتح»، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولتها إلى جانب شريف سلامة، وأحمد فهمي، وروجينا، وصبري فواز، ومعتصم النهار، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ونانسي صلاح، وناصر سيف، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، ونبيل نور الدين، وأحمد الشامي، ومحمد الصاوي، وعمر السعيد، وحسام الجندي، وميرا العدل ، ورامي الطمباري، وحسن عيد، ومصطفى يوسف، ولاشينة لاشين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

هيفاء تنتظر أيضاً طرح فيلمها الجديد «أشباح أوروبا»، بعدما طرحت الشركة المنتجة البرومو الأول للفيلم، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة، والعمل من إخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري.