بالفيديو : زوج ميريام فارس يمطرها بالقبلات في ظهور نادر له

في الوقت الذي تحرص فيه النجمة اللبنانية ميريام فارس على عدم نشر أي صور أو فيديوهات لزوجها منذ ارتباطهما، تم تسريب مقطع فيديو للزوجين من أجواء حفل عيد ميلاد نجلهما الوحيد «جايدن».

الفيديو ظهر فيه رجل الأعمال اللبناني داني متري يُمطر ملكة المسرح بالقبلات، وعلى الرغم من عدم وضوح ملامح وجهه، إلا أنه كان لافتاً اسم الفنانة الذي وشمه زوجها على إصبعه بديلاً لخاتم الزواج، وهو الأمر الذي أكد هويته في الفيديو الذي تبادله فانز النجمة اللبنانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

ميريام اقامت حفل عيد ميلاد ضخم لابنها الذي أكمل عامه الرابع بحضور أصدقائه، وأفراد مقربين من أسرتها، وقد تم تزيين المكان بالكامل بالبالونات، وألهب الحفل مجموعة كبيرة من العرائس لأشهر الشخصيات الكارتونية، وكان لافتاً الطلّة العفوية التي بدت عليها ميريام، حيث ظهرت في لقطات فيديو من الحفل بـ«لوك» كاجول بسيط، متخلية عن الماكياج، وقد ملأت الفنانة المكان رقصاً ومرحاً مع العرائس، كما مارست مع أصدقاء نجلها عدد من الأنشطة الفنية.

يُذكر أن ميريام فارس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني داني متري في أجواء سرية بعيداً عن أعين الإعلام في فندق فينيسيا بصالة Eau de Vie في أغسطس 2014 بحضور 14 شخص فقط من أسرتي العروسين، وحينها طرحت الفنانة كليب أغنية «دقوا الطبول» الذي تضمن لقطات من حفل زفاف وشهر عسل الفنانة في جزيرة سانتوريني اليونانية، وقد رُزقت الفنانة بمولودها الأول «جايدن» فبراير 2016.

من ناحية أخرى، تستعد ميريام فارس لإحياء حفل غنائي بمناسية عبد الحب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان السعادة بالإمارات، في مدينة رأس الخيمة، يوم 14 فبراير المقبل.

كليب «قومي» كان آخر ما طرحته الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين، ماستر جاسم محمد، والكليب من إخراج شريف ترحيني.