بالفيديو : محمد ممدوح نجوت بأعجوبة من فيرس كورونا

كشف الفنان المصري محمد ممدوح، تفاصيل عن فيلمه الجديد “العارف”، والذي يقوم بتصويره خلال الوقت الحالي بمشاركة الفنان أحمد عز، والفنان أحمد فهمي.

محمد ممدوح، قال خلال لقائه في برنامج “مساء “dmc، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية dmc، إنه سافر مع فريق فيلم “العارف” إلى دولة ماليزيا لتصوير بعض المشاهد هناك، وأنهم انتهوا من التصوير وعادوا إلى مصر قبل يوم واحد من انتشار فيروس كورونا في آسيا، وغلق كل المطارات هناك، وهو ما يعني نجاته هو وفريق العمل من الإصابة بالفيروس.

وأضاف، أن الأجواء الأسيوية لا تناسبه لأنه لا يحب الرطوبة العالية، مشيرًا إلى أن الكواليس التي جمعته بفهمي وعز كانت مميزة جدًا.

وتابع، أنه قدّم العديد من الأعمال الفنية بمختلف أنواعها، ولكنه يفضل الأعمال الكوميدية مهما كانت صعبة، لأنه ليس من السهل أن تستطيع إضحاك أحد.

وع تأثير الأدوار التي يقدمه عليه قال، إن الأدوار الفنية التي يجسدها الممثل لابد أن تؤثر عليه وتترك فيه أثرًا سواء كانت طيبة أو شريرة أو كوميديا أو أي نوع من أنواع الشخصيات.

وتحدث ممدوح عن علاقته بنجلته كاميليا، وكيف يصبح معها طفلاً، ويلعب معها ويتعاون مع والدتها، مؤكداً أن عمرها لم يتجاوز العامين، ولكنها تحب الأفلام وخاصة “بنك الحظ”.

من ناحية أخرى عرض لمحمد ممدوح، في سباق عيد الأضحى الماضي فيلم “ولاد رزق 2”، يشارك في بطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وسيد رجب، وكريم قاسم، ونسرين أمين، وهو من تأليف صلاح الجهيني، و اخراج طارق العريان.