أول تعليق لوالدة مريم حسين بعد القبض على ابنتها

أعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي أنه تم القبض على الفنانة العراقية مريم حسين، وأنها متواجدة حاليا في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، لتنفيذ الحكم بحبسها لمدة شهر.

والدة الفنانة العراقية علقت على القبض على ابنتها، بقولها: ”الله ينصركم يا قرة عيني.. الله ينصركم على الشامتين.. الله المستعان الحمد لله ربي ما يسد باب ينفتح بيبان الله ينصر بنتي على كل من ظلمها غدا يبان الحق بإذن الله اللهم لك الحمد“.

وأضافت، على تطبيق “سناب شات”: “اللي جالس يشمت في بنتي أقول له إحنا مؤمنين وراضين بحكم الله ارتاحوا الأمور طيبة والحمد لله وأنا أم مريم أقول لكم يا جالسين تشمتون والله إحنا مؤمنين وراضين لكن أقول وارجع بنتي مظلومة“.

وكانت محكمة جنح دبي قد أصدرت حكما بإبعاد الفنانة العراقية مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر واحد، وذلك في القضية التي أقامها ضدها الإعلامي صالح الجسمي بتهمة “هتك العرض بالرضا” مع المغني الأميركي تايغا الذي ظهر معها بمقطع فيديو قبل ثلاث سنوات في حفل عيد ميلادها.

الجسمي أكد، في فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، أنه لم يكن يرغب في أن تذهب الأمور إلى هذا الحد، ولكنه كان مضطراً لهذا من أجل أخذ حقه بعد الإساءة إليه، قائلاً: “قضي الأمر”.

الإعلامي الإماراتي وجه الشكر إلى قضاء دولة الإمارات وشرطة دبي، وطالب الجميع بعدم الخوض في القضية مجدداً لأنها انتهت نهائياً.