تعرف على قيمة دية القتل التي أنقذت نجل أصالة من السجن

كشف شاكر محمد عبدالهادي، والد المجني عليه هاني عبدالهادي، الذي سقط قتيلًا بعد تصادمه مع سيارة خالد أيمن الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة، عن قيمة الدية التي تلقاها للتنازل عن القضية.

والد القتيل قال في تصريحات صحفية، إنه تنازل بالصلح عن القضية رقم 12717 لسنة 2019 مقابل مبلغ “مليون جنيه”، وأن التصالح تم بمعرفة محامي أصالة، مؤكدًا أنه قبل التصالح لاحتياجه المادي لتربية باقي أبنائه.

وبحسب أوراق القضية، تم تحرير محضر الشرطة في الساعة الثانية صباحًا عقب وقوع الحادث يوم 21 ديسمبر 2018، بمعرفة النقيب حمدي جمعة، الضابط في قسم شرطة التجمع، ونص المحضر على أنه تبلغت غرفة عمليات القسم بوجود بلاغ مصادمة ومصاب بشارع التسعين أمام مول عبد العزيز في اتجاه الجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع.

نجل أصالة توجه للنيابة وقام بتسليم نفسه، وتم فتح محضر تحقيق أثبت فيه الآتي: “اسمي خالد أيمن الذهبي، مواليد 1998، مقيم فيلا F كمبوند القطامية- ديوان التجمع الخامس وأحمل جواز سفر أمريكي رقم “506074417”.

  وأوضح خلال التحقيقات أنه كان يستقل سيارة طليق والدته المخرج طارق العريان، وتفاجئ بوجود الشاب الذي يعمل “طيار”  بأحد المطاعم الكبرى، أمامه وحاول أن يفاديه إلا أنه لم يتمكن من ذلك واصطدمت سيارته بالدراجة النارية مما أدى إلى مصرع الشاب.

 وأصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس قرارا بإخلاء سبيل خالد أيمن الذهبي وانقضاء الدعوى الجنائية بعد التصالح مع أسرة القتيل بعد الحصول على مقابل مادي.

تعرف على قيمة دية القتل التي أنقذت نجل أصالة من السجن
تعرف على قيمة دية القتل التي أنقذت نجل أصالة من السجن