حكم جديد بحبس أحمد الفيشاوي

قضت محكمة جنح الدقي بمعاقبة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة ، وذلك فى جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامى شعبان سعيد، وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي.

المحامى شعبان سعيد، وكيل ابنة الفنان أحمد الفيشاوي لينا، قال/ فى تصريحت صحفية، إن الحكم على الفيشاوى شمل سنة وكفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه، وإلزامه بـ 20 ألفا تعويض و50 ألفا للمحاماة والمصاريف.

يشار إلى أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.

وأعلنت لينا مؤخرا وهي تبكي أنها ستعود إلى بلدها مصر قريبا، وذلك بعد إلغاء قرار منعها من السفر، والذي صدر منذ 3 سنوات بسبب طلب والدها الفنان أحمد الفيشاوي بمنعها من السفر إلى لندن عند عودتها إلى القاهرة.

وقد صرحت جدة لينا من والدتها أن والدها يمتنع عن دفع نفقتها منذ سنوات، وأنه طالب بعدم سفرها لإنجلترا مدعيا أنه يريد أن يربيها في مجتمع إسلامي.

بينما قالت الفنانة سمية الألفي أن لينا تعامل والدها بطريقة معيبة جدا، وأنها لا تتواصل معه، وهذا ما نفته لينا بنفسها، وأكدت أن علاقتها بجدتها سمية منقطعة تماما، وأنها لو تصالحت مع والدها فلن تعيش مع زوجته ندى الكامل.