انتقادات حادة لأحمد الفيشاوي بسبب صورة مع ابنة زوجته

تعرض الفنان المصري أحمد الفيشاوي، لانتقادات بالجملة بسبب نشره صورة حديثة له برفقة “ليليان”، ابنة زوجته ندى الكامل.

أحمد الفيشاوي، حرص من خلال الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، على تهنئة ابنة زوجته بعيد ميلادها قائلًا: “عيد ميلاد سعيد ليليان، 13 عاما”، في الوقت الذي يتجاهل فيه عيد ميلاد ابنته لينا والتي تعيش برفقة والدتها في الخارج.

وتسببت الصورة والتهنئة في فتح باب الانتقادات على أحمد الفيشاوي لمقاطعته لابنته الوحيدة، ونصحه البعض بترك خلافاته مع زوجته السابقة واحتضان ابنته الوحيدة والتي وصفوها بأنها لا ذنب لها فيما دار قديمًا بينهما.

انتقادات حادة لأحمد الفيشاوي بسبب صورة مع ابنة زوجته
انتقادات حادة لأحمد الفيشاوي بسبب صورة مع ابنة زوجته

من ناحية أخرى انضم أحمد الفيشاوي مؤخرًا لبطولة فيلم “الحارث” إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة أسماء جلال، و العمل من إخراج محمد نادر في أول أعماله الروائية الطويلة، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب الاستقرار على باقي الفنانين المشاركين، والانتهاء من معاينة أماكن التصوير.

كما يشارك في بطولة فيلم ”أشباح أوروبا”، وهو قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، وبطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر.

وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن والمغامرات حول ثلاثة أشقاء، منهم ثلاثة في منطقة شعبية، ومثلهم في دولة أوروبية، ويستعد طاقم العمل للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية لتصوير المشاهد الخارجية، وتتلقى هيفاء تدريبات من متخصصين في الأكشن.