أحمد السقا يخاف أن يموت ولا يجد من يدفنه

كشف النجم المصري أحمد السقا عن بعض الجوانب الخفية في شخصيته، حيث قال خلال لقائه مع برنامج Its Show Time مع مقدمة البرنامج زوجته الإعلامية مها الصغير عن أحب الألقاب إلى نفسه لقب “رجل الناس” وسبب قربها لقلبه أنها تعني أنه قريب من جمهوره.

أضاف السقا أنه يطلق عليه في الوسط الفني لقب “تربي الوسط الفني” لتواجده الدائم في جنازات الفنانين ويساعد في عمليات الدفن، وخلال الحلقة قال أحمد السقا لزوجته ممازحا لها  إنه يشعر أنه عند وفاته لن يجد من يدفنه وسيضعونه في الميكرويف.

وتأتي تسميته بلقب تربي الوسط الفني بعد قيامه بدفن الفنان الراحل أحمد رمزي والذي تم دفنه في الساحل الشمالي ، حيث كان أحمد السقا الفنان الوحيد الذي شارك في الجنازة و قام بفتح القبر وإنزاله فيه لأن نجل أحمد رمزي من ذوي الهمم وله ابنة واحدة فقط .

كما قام أحمد السقا، بإنزال جثمان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إلى قبره وذلك بشكل مفاجئ لكل زملائه، ويعتبر هو الفنان الوحيد الذي يشارك في عملية الدفن.

يذكر أن السقا يصور حاليا فيلمه العنكبوت ويشاركه في البطولة منى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.