عزيزة جلال تكشف أسباب اعتزالها الفن بعد عودتها

كشفت الفنانة المغربية الكبيرة عزيزة جلال أسباب اعتزالها الفن الذي استمر لمدة 34 عام خلال عودتها بحفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة المقام في المملكة العربية السعودية بمدينة العلا .

حيث قالت عزيزة جلال أن سبب اعتزالها الفن لمدة 34 عام : ” أنا بعدت عشان أسرتي، بس رجعت الحمد لله”، مؤكدة أنها كانت على تواصل دائم مع المعجبين بها ومُحبيها في الوطن العربي، قائلة: “كانوا موجودين معايا في طوال الفترة اللي بعدت فيها”.

وأكدت أن سبب عودتها للفن من جديد أن حب الناس كان سبب عودتها للغناء مرة أخرى، وأضافت، في مداخلة هاتفية على برنامج مساء dmc: “أنا كنت عايشة بمحبتهم وكنت بحس إن الأغاني بتاعتي جزء من ذكرياتهم، كانوا بيقولوا لي ارجعي عاوزين نسمعك تاني”.

و أكدت عزيزة جلال : “الحمد لله كان متواصل معايا الناس الطيبة اللي حبتني طوال السنين اللي فاتت، أنا دائما أقول أن المحبة تصنع أشياء كثيرة، أنا أشكر كل اللي سندوني وكل اللي كانوا معايا”.

وأشارت: “والحمد لله على المحبة المتواصلة والحب اللي لقيته من الناس بعد الحفلة، كل اللي قال كلمة في حقي حلوة، حتى اللي انتقدوا أنا بحب كل الناس، وأنا اتمنى أنهم يقضوا سهرة سعيدة في كل مكان”.