بالفيديو أحلام في ضيافة فجر السعيد بمنزلها في الكويت

زارت الفنانة الإماراتية أحلام صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد في منزلها بالكويت بعد عودتها من رحلة علاجية طويلة خارج الكويت،تأتي هذه الزيارة بعد أن وجهت فجر السعيد عتاب لأحلام لعدم مرافقتها لها خلال رحلة العودة من باريس للكويت.

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو لزيارتها فجر السعيد في منزلها بالكويت عبر الانستغرام حيث علقت أحلام على الفيديو قائلة : “الحمد لله صارت بخير صارت بصحه الحمد لله رجعت ديرتها وهي متشافيه رجعت بيتها والكويت كلها استقبلتها بحب نورتي ديرتك ونورتي الدنيا بوجودك بينا خلي بالك على نفسك تراك غاليه فجووور”.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد عبرت مؤخرا عن سعادتها بعودة صديقتها فجر لبلدها بعد رحلة علاج، حيث نشرت صورة لها بعد وصولها بلدها، وعلقت قائلة: “الحمد لله ع السلامه ام عثمان نورتي بلادچ واهلچ وبيتچ”.

وتابعت أحلام: “ويارب ما تفارقچ هالابتسامه والفرحه وجعل ما جاچ تكفير يارب وقرت عيون الكويت واهلها ‫#فجر_السعيد.. انا خويك بالليالي المعاسير … والا الرخى كل من يسد بمكاني … شالح بن حطاب القحطاني” .

فجر ردت على تهنئة أحلام برسالة عتاب، حيث قالت: “حبيبتي #أم_فاهد لايمكن تتصورين أشكثر تضايقت لما ماجيتي باريس ولا رافقتيني في رحلة العوده كما وعدتيني”، وأضافت فجر : “قلتيلي آنا وديتچ باريس وآنا بردچ الكويت تمشين.. وللأسف هذا ماصار.. وهم مالقيتچ بالمطار بس لقيت وردچ بالبيت.. الورد مايعوضني عنچ ولا عن شوفتچ”.