هكذا سخر راغب علامة من أحلام في الحلقة الأخيرة من The Voice

سخر النجم اللبناني راغب علامة من الفنانة الإماراتية أحلام خلال الخلقة الأخير من برنامج The Voice، الذي يعرض كل يوم سبت ، راغب استخدم خلال الحلقة بعض التعليقات التي تستخدمها أحلام وتثير الجدل بها في حين علق على أداء المتسابق مهدي عياشاي الفائز بالموسم الأخير من أحلى صوت .

حيث قال راغب علامة لمهدي :”أنا بشكر نفسي لأني التففت إليك واخترتني من بين أعضاء لجنة التحكيم” وهذا التعليق الذي بالعادة تستخدمه أحلام مع فريقها وخاصة مع المتسابقة إيمان عبدالغني حيث قالت لها : “انا بشكر نفسي لأني كنت المدربة الوحيدة التي التفت إلى صوت إيمان واختارتها لتكون في فريقها”.

ولا تعد هذه المرة الأولى أو الوحيدة التي يستخدم فيها راغب علامة كلام  أحلام بشكل ساخر ولا المرة الأولى التي يعلق عليها، فقد قام وبطريقة ساخرة يعلق على طريقة حديثها بالإنجليزية والفرنسية مؤكدًا ان هناك تطور في لغاتها .

شهدت الحلقة النهائية من برنامج The Voiceمنافسة قوية بين أربعة متسابقين هم إيمان عبدالغني، من فريق الفنانة الإماراتية أحلام، والمتسابق رضوان الأسمر، من فريق الفنانة المغربية سميرة سعيد، والمتسابق مهدي عياشي، من فريق الفنان اللبناني راغب علامة، وفهد مفتخر من فريق محمد حماقي.