إليك وصفة علاجية قديمة جداً لها فعالية في السكري والكوليسترول والضغط

نقدم إليكم أعزائنا هذه الوصفة العلاجية المفيدة والتي كانوا يستعملونها كثيرا منذ قرون  لمعالجة الأمراض المزمنة السكري والضغط و الكوليسترول والدهون الثلاثية حيث كانوا يحضرونها ويتم تخزينها في مكان بالمنزل لاستعمالها عند الحاجة، من أكثر الأمراض التي يعاني منها الكثيرون على سطح الأرض السكري حيث يعاني حوالي 422 مليون فرد من هذا المرض .

قبل اختراع أدوية السكر كان الكثيرون من الناس يخفضون معدل ارتفاع السكرب بهذه الوصفة المكونة من مكونات طبيعية  ومن هذه العلاجات الوصفة الّتي سنقدمها لكم والّتي تعالج السكري، الدهون الثلاثية، الكوليسترول، وضغط الدم.

مكونات الوصفة : 

1 كغ من الثوم.
3 ليترات ماء.
ليمون واحدة كاملة غيو مقشرة .

طريقة تحضير الوصفة :

قشروا الثوم واطحنوه أو قطّعوه إلى قطع متوسطة أو صغيرة الحجم. اغسلوا الحامضة جيداً، ثّم ابشروها وضعوها مع الثوم المقطع في الماء، قوموا بتغطية الإناء وضعوه جانباً لمدة عشرة أيّام. بعد هذه الفترة، صفوا المزيج، وابقوا الماء فقط. هذا الماء المصفى هو علاجكم السحري.

طريقة الاستعمال : 

شرب 50مل من هذا العلاج الطبيعي كل صباح قبل الفطور ستلاحظون تحسناً بمعدل السكر في الدم، ضغط الدم، الكوليسترول، ومعدلات الدهون الثلاثية قبل أن يفرغ المزيج بكامله .

ولأن الوصفة مكوناتها طبيعية بالكامل، تستطيعون أن تكرروا تحضير هذه الوصفة بقدر ما تريدون، حتى وإن لم تكونوا مصابين بأي من هذه العوارض، فهو معزز فعّال للصحة.