مي العيدان تتنبأ بطلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تسبب تصريحات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلها بموسم الرياض 2019 حين وصفت منتقديها بالعوانس بتهجم الإعلامية الكويتية مي العيدان على شيرين، حيث قالت مي : “شيرين عبدالوهاب ربنا منحها موهبة أكبر من مساحة الاتحاد السوفيتي وعقل لا يساوي بصلة” حيث وصفتها أنها هي من تسبب لنفسها الهجوم وأنها ليست ضحية كما تدعي.

كما قالت مي لشيرين عندما وصفت منتقديها بالعوانس : “انتي متزوجة منذ سنة ونصف فقط وتتصوري أن الله عطاكي شيئ ما عطاه لغيرك، لأ نستنى سنتين إذا حسام حبيب ما تركك أكون لا أفهم شيء، ما شفت زواجة بين الفنانين استمرت”.

كما وجهت مي العيدان انتقادات لاذعة لشيرين حيث قالت لها “أنتي أصلا مو حلوة، أنتي شكلك فلبيني، وتأتين في ذيل قائمة الفنانات الجميلات، اللي يجرح لازم يتجرح”.

وكانت شيرين عبد الوهاب أطلت على جمهورها في السعودية خلال حفلات موسم الرياض 2019 حيث شاركت في الموسم للمرة الثانية ، وأثارت شيرين خلال الحفلتين بحالة من الجدل حين قالت في حفلتها الأولى أن الرجالة حلوين ولازم نسمع كلامهم ، وفي الحفلة الثانية ردت على الهجوم الذي تسبب فيه تصريحها حول الرجال وقالت : “المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج علشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر، مش عارفة إيه اللي مزعلهم في كدا أكيد دول شوية عوانس”.