أقوى عروض البلاك فلاي داي من ترافلستارت

تعتبر شركة ترافلستارت هي الشركة الأولى التي تخصصت في حجز رحلات الطيران، وكذلك أيضاً حجز الفنادق إلكترونياً وذلك في الشرق الأوسط وفي إفريقيا.

كما أن شركة ترافلستارت تحرص بصورة مستمرة على أن توفر لكافة عملائها أفضل الخصومات والعروض على جميع الرحلات الدولي والداخلي.

ولذلك فإن الشركة قررت أن تقوم بالاحتفال بمناسبة البلاك فلاي داي “Black Flyday” مع عملائها وتقدم لهم باقة كبير من أكبر عروض الطيران على جميع رحلات الذهاب والعودة التي سوف تغادر جمهورية مصر العربية، وتستمر تلك العروض من اليوم الموافق 29 من شهر نوفمبر وتنتهي في منتصف الليل يوم حتى يوم الأثنين الموافق اليوم الثاني من شهر ديسمبر.

ولقد خصصنا لكافة عملائنا الأوفياء العديد من العروض المميزة والخصومات الرائعة والجميلة والتي تناسب كافة العملاء الذين نعتز بهم جميعاً على كافة رحلات الطيران، وكذلك على كافة خدمات شركة ترافلستارت بشكل استثنائي.

حيث تشمل العروض كافة رحلات الطيران الدولي والداخلي التي تغادر جمهورية مصر العربية، وذلك من أجل توفير إمكانية السفر حول العالم لكافة عملائنا الأعزاء من أجل قضاء فترة أجازة مميزة ورائعة بأسعار مميزة تتناسب مع الجميع.

أما فيما يتعلق بعملاء شركة ترافلستارت ممن يقومون باستخدام تطبيق فلاب الذي يخص الشركة، فحن نقدم لهم باقة رائعة من العروض والخصومات على كافة الرحلات بأسعار لا تقبل المنافسة والتي تعتبر من أكبر الخصومات من خلال تطبيق فلاب .

و يقول AltagUlucevizالمدير التتفيدي للشركة في افريقيا و الشرق الأوسط “نؤمن في ترافلسارت أن للسفر فوائد عديدة منها التعرف على الثقافات المختلفة واكتساب الخبرات المتعددة.

ومن أجل ذلك فإننا نقوم بمساعدة عملائنا من أجل خوض تجربة السفر حول بلاد العالم دون توتر أو شعور بالقلق تجاه التكاليف والمصاريف، حيث نجعل عملائنا على استعداد تام لاكتشاف العالم بأسعار تعتبر مميزة ورائعة وفي متناول الجميع.

حول ترافلستارت
تعتبر ترافلستارت أول شركة سفر من خلال الإنترنت في الشرق الأوسط وفي إفريقيا، حيث يمكنك من خلالها الاطلاع على العديد من وجهات السفر حول العالم، وكذلك يمكنك من خلالها القيام بمقارنة وحجز الفنادق وتذاكر الطيران بصور سهلة وبأسعار مميزة ورائعة لا تقبل التنافس.

كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتحميل تطبيق فلاب الخاص بالشركة، حيث من خلال التطبيق الرسمي للشركة يمكنك أن تتمتع بالحصول على أفضل أسعار تنافسية لذاكر الطيران في جمهورية مصر العربية.
ترافلستارت هي بوابتك للاطلاع على أفضل العروض المقدمة لتذاكر السفر من أكبر شركات الطيران، كما أنها بوابتك لحجز الفنادق أو رحلات الطيران، كما يمكنك من خلالها أن تعرف أسعار تأجير السيارات، كما يمكنك أن تقوم باختيار ما يتناسب معك من مئات العروض المقدمة من الشركة.

يمكنك الدفع والحجز عن طريق الإنترنت بكل أمان وسرعة فائقة.
يمكنك أن تتعرف على المزيد من المعلومات، وذلك من خلال قيامك بزيارة موقعنا الرسمي من خلال هذا الرابط https://www.travelstart.com.eg
كما يمكنك أن تقوم بالاشتراك معنا للحصول أكبر كود من خلال نشرتنا الإخبارية.https://www.travelstart.com.eg
كذلك، يمكنك أن تقوم بمتابعنا بصورة يومية على السوشيال ميديا من أجل الحصول على أكواد الخصومات الخاصة بك.https://www.travelstart.com.eg

ترافلستارت… أسهل طريقة للسفر

ممكن ان يعجبك ايضا .. المزيد من الكاتب