أحمد إبراهيم يطلق تصريحات نارية تخص زواجه من أنغام

تحدث الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم بشكل صريح عن منتقدي زواجه من الفنانة أنغام، كما تطرق في حديثه عن علاقته الحالية بالفنانة أصالة قريبة زوجته الأولى.

أحمد إبراهيم كشف من خلال حواره في برنامج “عرب وود” أنه لا يبالي بآراء منتقدي زواجه من أنغام قائلاً: “زواجي من أنغام أمر شخصي بحت وأى حد تانى معترض على الزواج ده أنا مش شايفة أصلا”.

وعن تأثير زواجه من أنغام بعلاقته بأولاده، نفى أحمد إبراهيم تماماً أن تكون زيجته وترت علاقته بأولاده قائلاً: “زواجي لم يؤثر على علاقتي بأولادي وده المهم بالنسبة ليا، وأى تاني مش فارق معايا”.

كما تطرق الحوار إلى علاقة أحمد إبراهيم الحالية بأصالة التي تعد زوجة خال زوجته الأولى ياسمين عيسى، موضحاً أن العلاقة بينهما انتهت مثل بداياتها لتكون علاقة عمل فقط، مشيراً إلى أنه من المنتظر أن تطرح له أغنية في ألبوم أصالة الجديد.

من جهة أخرى، شارك أحمد إبراهيم متابعيه على انستقرام بصورة تجمعه بابنه مالك، معلناً عن حبه الكبير فهو بالنسبة له ليس مجرد ابن فقط، بل هو الغيث الذي أرسله الله له ليخفف عنه المواقف الصعبة.

وأشار أحمد إبراهيم أن ابنه مالك عوناً له في هذه الحياة، أنه بمجرد أن يجده مضغوطاً يقويه في هذا الوقت الصعب بحضن صادق، مشدداً أنه لا يبالي بأي صعاب تمر عليه طالما ابنيه معه في حضنه.