هل تمت خطوبة مهند الحمدي ونور الغندور؟ لقطات محيرة

انتشر خبر خطوبة مهند الحمدي ونور الغندور عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد أن نشر النجم النجم السعودي الوسيم مقطع فيديو عبر حسابه على انستقرام، طلب من خلاله من الجمهور الدعاء له بالتوفيق في المشوار الذي سيتوجه إليه، حيث ظن الكثيرون أنه ذهب لطلب يد حبيبته والتي رجحوا أنها على الأغلب النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور.

وقد انتشرت الشائعة التي صدقها الكثيرون بسبب انتشار عدد من مقاطع الفيديو تجمع النجمين مهند الحمدي ونور الغندور عبر “سناب شات”، يظهران فيها وهما يتصرفان بعفوية وأريحية ويمازحان أحدهما الآخر بمقالب طريفة تؤكد قوة علاقتهما، لكن بدأت الشكوك بسبب مقطع فيديو للنجم السعودي الذي تحول من الإعلام إلى التمثيل.

حيث قال فيه: “رايح لأكثر مشوار يوتر بالحياة.. أول شي بروح اللوندري بكوي الثوب وبعدين بروح.. كل اللي اقدر اقولكوا اياه ادعوا تكفون انها توافق.. بعدين بقولكوا اذا إيه يا لا.. بس ان شاء الله ايه”، لتنتشر التعليقات المهنئة له على خطوبته رغم أنه لم يؤكد الأمر رسمياً.

بينما يعتقد البعض أن تصرفات النجمين ما هي إلا دعاية لمسلسلهما الجديد “جمان” الذي انطلق تصويره مؤخراً، وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.

ويرجح أصحاب هذا الرأي أن ثمة صداقة نمت بين مهند الحمدي ونور الغندور خلال مشاركتهما معاً في تصوير مسلسل “دفعة القاهرة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.