أصالة تثير الجدل برسالتها إلى صديقتها الخائنة والجمهور يخمن الاسم!

أثارت الفنانة أصالة حالة من الجدل بسبب كلماتها التي نشرتها، تتحدث فيها عن صديقتها الخائنة دون أن تكشف اسمها، الأمر الذي جعل الجمهور يخمن الاسم فطرح اسمي النجمتين أحلام وأنغام!

أصالة كتبت رسالة عن صديقتها الخائنة عبر حسابها على انستقرام فقالت: “إنّ حدسي غالبًا لا يخون الواقع ولا يخالفه، ومثلي كثر، لقد عرفت مسبقًا بأنّها ليست صديقة، فكيف لها أن تصون ودّي؟ وهي الّتي لا تعرف كيف”.

تابعت أصالة: “نعم أنا مُحاطة بحبّ كبير ومنّ أُناس كثر، إلّا أنّ الخيانة مؤلمة، ولكن ألمها يزول سريعًا، ويجب أنّ يزول سريعًا، فإنّ من طعنني بالظهر لا يستحقّ أنّ يوجع قلبي، وقد تعهّدت لروحي أنّ لا أسمح لأحد أنّ يمسّها، فالخيّرون كثر، وقدّ منّ الله عليَّ بنعمة الاختيار”.

وأضافت أصالة في رسالتها: “لنّ أحاول أنّ أصلح ما أفسده الزمن فيهم، وسآخذ ما أنعم الله به عليَّ، لنّ أفسد علاقتي الطيّبة، ولنّ أُسامح منّ لا يستحقّ”.

وهنا تساءل الكثيرون من متابعي أصالة عن الصديقة المقصودة، فطرح اسم أحلام من إحدى المتابعات، ولكن حرصت من جانبها الفنانة السورية عن نفي الأمر تماماً، مشيرة إلى أن الصديقة المقصودة خارج الوسط الفني.

لم يخل الأمر من تلميح البعض أن أصالة عادت لتهاجم أنغام من جديد، على إثر زواج الأخيرة من زوج قريبة زوجها وهو الموزع أحمد إبراهيم، ولكن نفي الفنانة السورية بأن الصديقة الخائنة من الوسط الفني، جعل الأنظار تتجه بعيداً عن النجمات.