هذه هي أكثر الأبراج خيانة في العلاقات

لعل أكثر ما يقلق المرء عند خوضه علاقة ما هو هاجس الخيانة؛ ذلك أن كثير من النساء يرسمن صورة نمطية عن الرجل بأنه يألف الكثير من العلاقات في وقت واحد، بالمقابل رجال كثر يعانون خوفاً مزمناً من خيانة المرأة.

أكثر الأبراج خيانة في العلاقات تكشف مدى قابلية الطرف الآخر للخيانة، فإن إن كنتِ تخشين من هذه العاقبة الوخيمة، فكل ما عليكِ فعله هو اختبار الشخص جيداً، من حيث سلامة مبادئه وعاطفته حيالكِ، لرسم صورة مبدئية عنه.

إليكِ أكثر الأبراج خيانة في العلاقات:

عليكِ أن تتعرفي على أكثر الأبراج خيانة لدى النساء وأكثر الأبراج خيانة لدى الرجال؛ لتكوني على بيّنة في تعاملكِ:

أكثر الأبراج خيانة في النساء:

تعاني بعض النساء من نزعة الخيانة، وتحديداً أبراج بعينها. إليكِ بعضها:

– برج العذراء: تميل أنثى برج العذراء لنزعة الخيانة في مرات، وفي مرات قد تجنح لهذا الخيار إن عانت من الإهمال العاطفي أو القسوة من قِبل الشريك. وفي مرات قد تلجأ لهذا للفت النظر أو محاولة الشفاء من جراحها.

– برج القوس: قد تسقط امرأة برج القوس في امتحان الخيانة؛ لما تتمتع به من طبيعة شغوفة بالعاطفة المحمومة وما إلى ذلك من نزعات. وتزداد احتمالية الخيانة لدى نساء هذا البرج إن كنّ محبَطَات عاطفياً.

أكثر الأبراج خيانة في الرجال:

تتعدّد الأبراج التي يمتاز الرجل فيها بنزعة الخيانة، لكن إليكِ أهمها:

– برج الحمل: قد تظنين أن هذا الرجل مسالم، لكنكِ تكتشفين أنه يميل للخيانة بطبعه وأنه يحاول قلب المواقف لصالحه حتى وإن كان الأمر ليس كذلك. تأنّي جيداً في الاقتراب من هذا الرجل والتعاطي معه عاطفياً.

– برج الثور: يعتمد برج الثور على ذكائه اللافت وقوة أعصابه، فيظن أن بوسعه الخيانة بسهولة وأن براعته ستجعل الخيانة تنطلي على المرأة.

– برج السرطان: من الأبراج التي يميل الرجال فيها لنزعة الخيانة الظاهرة بقوة، والتي تتمثل في مرات بسهولة الغزل بالنساء من حوله.

هذه أكثر الأبراج خيانة في العلاقات، لكن ذلك لا يعني أن كل النساء والرجال من هذه الأبراج هم خائنون بالفعل!