فستان أسيل عمران يعرضها لسؤال مفاجئ تسبب في إحراجها بشدة!

شعرت الفنانة أسيل عمران بالخجل الشديد، من جراء سؤال مفاجئ وجه لها يخص استعدادها للزواج، وذلك بسبب ارتدائها فستاناً أبيض اللون يشبه فساتين العرس بشكل كبير.

بدأت القصة، عندما استضاف برنامج “Trending” أسيل عمران في لقاء سريع، خلال حضورها إحدى الأمسيات الخاصة بماركة مجوهرات عالمية، وأطلت في الحدث بفستان أبيض ناعم حمل توقيع المصمم شربل كرم.

وبسبب فستان أسيل عمران الأبيض اللون المنفوش بنعومة، سأل المذيع صبحي عطري الفنانة السعودية: “كأن هذه بروفة لفستان العرس؟” وبدا عليها الخجل من جراء المفاجأة وردت عليه: “يعني ما حدا يلبس فستان أبيض إلا في العرس يا صبحي أنت شو مشكلتك”.

وتألقت أسيل عمران بفستان أبيض ناعم من الشيفون و”التل” المنقوش، وأكملت إطلالتها بترك شعرها منسدل على ظهرها بنعومة، لتبدو وكأنها سندريلا.

ومن جهة أخرى، أكدت أسيل عمران أنها لا تفكر مطلقاً في الزواج هذه الفترة، ولا ترغب في الارتباط لمجرد أن تكون في علاقة عاطفية، فهي الآن منغمسة في عملها وترغب في إثبات نفسها في المجال الفني.

وكانت أسيل عمران عانت من شائعة تخص حياتها العاطفية في الفترة الأخيرة، عندما أشيع أنها في علاقة عاطفية مع الفنان أيمن الأعتر بسبب صورهما في لندن، إلا أنها نفت الخبر تماماً مشددة على أنهما أصدقاء ليس أكثر.