بعد اتهامها بالكذب.. شذى حسون غاضبة: زوجتوني وطلقتوني!

بعد أعلنت الفنانة المغربية شذى حسون انفصالها عن حبيبها، وجهت إليها اتهامات بالكذب، وأنها من اختلقت موضوع استعدادها للزواج سعيا منها للمزيد من الشهرة.

شذى خرجت عن صمتها لتدافع عن نفسها، حيث أكدت أنها لم تتحدث عن زواجها أو خطوبتها في أي لقاء إعلامي من قبل، حيث قالت: ” زوجتوني وطلقتوني واخترتوا بكيفكم جنسية العريس ومكان الزواج والتاريخ”.

وأضافت، على حسابها على “تويتر”: “أتحدى أي إعلامي أو شخص يطلع لقاء لي اني تكلمت عن زواجي او خطوبتي او طلاقي.. شكو شوفي؟؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم اكتشف عني قصة جديدة”.

وكانت شذى حسون قد قالت في لقاء لها ببرنامج mbctrending، إن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية هو وقوعها في الحب، إلا ان المسألة لم تكتمل لأنه لم يكن شخصاً مناسباً، بحسب قولها.

وأضافت أنها أرادت أن تعيش حالة الاستقرار العائلي وتأسيس عائلة، إلا أن هذا الأمر لم يتم، وذلك في إشارة إلى انفصالها عن حبيبها، مما شكل صدمة كبيرة لجمهورها.

يذكر أن عدد من التقارير الإعلامية كانت قد كشفت مؤخرا أن شذى حسون تستعد للاحتفال بعقد قرانها خلال الأيام القليلة القادمة، وأنها قد سافرت إلى المغرب لعقد قرانها هناك، حيث تقيم والدتها، على أن يقام حفل الزفاف الرسمي في مدينة دبي، مع قدوم فصل الصيف المقبل.