امزجوا 7 فصوص ثوم مع 7 أوراق غار وانظروا ماذا سيحدث بعدها في منزلكم

استُخدم الثوم وورق الغار منذ القدم لطرد الطاقات السلبية التي تلقي بثقلها على منازلنا. يمكن أن تهيمن الطاقة السلبية وتنتشر أينما كان ونتأثر كلنا بها بين يوم وآخر في حياتنا. قد يبدو لكم هذا غير معقول ولكن يكفي أن يقترب منكم شخص حامل لطاقة سلبية كي يحدث التواصل معكم بسهولة، وخصوصاً إذا كنتم متلقين.

إذا تركتم الطاقة السلبية تغزوكم وتسيطر عليكم، ستشعرون بشكل مستمر بموجات سيئة تنعكس إما على شكل نزاعات وشجارات وإما على شكل شعور بالفراغ والقلق يمنعكم من التقدم، وإما على شكل جو ثقيل وملبد…

يستمتع الأشخاص السلبيون بحالتهم وهم يزعمون أنهم أشخاص واقعيون وأن الأشخاص الإيجابيين حالمون وساذجون. هذا المفهوم للواقعية يبرمج فكرهم ويطبع السلبية في معتقداتهم وفي تصوراتهم كل يوم. الشخص السلبي يشكو من كل شيء وينتقد كل ما يحيط به ويأخذ دائماً دور الضحية، بدون أن يحاول رؤية الجانب الإيجابي من الحياة عموماً.

هذه الطاقات، التي ما زالت غير مفهومة، يلتقطها الفكر والجسم ويمكن أن تؤثر على صحتنا وطريقة عيشنا على كل الصعد، وهي تنتقل خصوصاً إلى الاشخاص الأكثر تحسساً لها، إنها تتجول في منازلنا مثل السم في الفكر.

وصفة طبيعية مضادة للطاقات السلبية

نستطيع أن نتخلص من هذه الذبذبات السيئة في جسمنا ومنزلنا بطقوس بسيطة تجلب السلام والصفاء إلى حياتنا. إليكم وصفة بسيطة وسهلة التحضير مع مكونات طبيعية موجودة بشكل عادي في منازلنا.

المكونات :

7 فصوص ثوم
7 أوراق غار
ليتر مياه معدنية
قمع
قنينة صغيرة مع غطاء

املأوا قنينة مياه معدنية وضعوا فيها فصوص الثوم مقشرة وأوراق الغار. أغلقوا القنينة وضعوها في مكان محمي من المنزل. في خلال بضعة أيام، ستمتص هذه القنينة كل الذبذبات السيئة التي تجري فيه وستشعرون بتغيير إيجابي في وضعكم وفي حالتكم الفكرية التي سوف تصبح أكثر هدوءاً وصفاءً. تجذب الذبذبات الإيجابية، لكم ولعائلتكم، الحظ والسلام في كنف المنزل.

فوائد المكونات

علاوة على فوائده الصحية، اعتُبر الثوم منذ فجر التاريخ طلسماً قوياً يبعد الموجات السيئة والسلبية ويقوم بدور الحماية للمنزل.
أوراق الغار لها تأثير علاجي ممتاز للصحة؛ إنها تهدئ وترخي لكنها أيضاً مضادة للبكتيريا وللفطريات. إنها تعطي النكهة للأطباق، والسلام والهدوء للفكر والجسم. لا يتردد البعض في حرق أوراق الغار لتطهير المنزل وجلب الاسترخاء والهدوء.

نصائح أخرى للتخلص من الموجات السيئة

من المهم أن تخرجوا هذه الطاقات السلبية من المنزل ومع هذه الوصفة البسيطة سوف تتخلصون من جزء كبير منها. مع هذا، من المهم أن تدخلوا في حياتكم اليومية سلوكيات وأدوات تساعدكم على التنظيف بفعالية أكثر.

قوموا بتهوئة المنزل واتركوا الهواء المنعش والشمس يدخلان.

اخرجوا وخذوا حمام شمس. الطبيعة مزودة بطاقة يجهلها الجميع، وهذه الطاقة تنشطنا.

قوموا بتمارين التنفس واقترحوا على فكركم أنكم تشهقون الطاقة الإيجابية وتزفرون كل السلبية والشر اللذان ينخران في فكركم وجسمكم.

حضروا حماماً ساخناً في البانيو وضعوا فيه بضع نقاط من زيت اللافاندر العطري و250 غرام من ملح البحر. هذا الحمام يساعد على

تنظيف جسمكم من الطاقة السلبية التي يحتويها. ثم أفرغوا البانيو واغسلوا جسمكم وشعركم.

اقطعوا الحبل الذي يربطكم بماضيكم مهما كان مؤلماً. تصوروا بشكل منتظم أنكم تقطعونه وتشعرون ببعض الحرية التي تحتل مكاناً في قلبكم.

ابعدوا قدر الإمكان الأشخاص السلبيين وأحيطوا أنفسكم بأولئك الذين يجلبون الفرح والمزاج الجيد والإيجابية إلى حياتكم.