ماسكات تبييض الوجه خلال أسبوع

عند اقتراب مناسبة ما تصبحين بحاجة إلى طرق سريعة وطبيعية، لتكون كاملة التألق والجمال، ولأن موضوع تبييض الوجه مهم، فقد اخترنا لكِ ماسكات تبييض الوجه خلال أسبوع، لتلاحظي الفرق خلال أيام فقط.

هناك الكثير والكثير من خلطات التبييض، لكلّ منها فعوله الخاص التي تضفيه على البشرة، ولأننا سنخصص لكِ هذا المقال للماسكات ذات المفعول السريع، إليكِ 5 ماسكات ستساعد على تبييض الوجه خلال أسبوع واحد فقط حسب نوع بشرتك.

ماسك حليب جوز الهند والأناناس لتبييض البشرة العادية

الأناناس غني بفيتامين C الذي يساعد على تبييض البشرة وتجديد الخلايا، أما حليب جوز الهند فله خصائص مبيضة قوية. قومي بخلط كميات متساوية من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطبيعي، بعدها اغمري قطعة من القطن في المزيج، وامسحي بها وجهك، اتركي الماسك حتى يجف تماماً، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

ماسك البطاطا واللبن لتبييض البشرة الشاحبة

البطاطا تجدد الخلايا وتبييضها بفاعلية كبيرة، واللبن يغذي مسام البشرة من الداخل ليتركها مرنة ومشرقة. أضيفي 2 ملعقة كبيرة من اللبن إلى 1 حبة من البطاطا المبروشة، بعدها طبقي الماسك على وجهك واتركيه ليجف، بعد ذلك افركي الماسك بيديكِ، ثم اشطفيه بالماء البارد.

ماسك الحليب والنعناع لتبييض البشرة الجافة

يعتبر النعناع من المطهرات القوية التي تبيض البشرة، والحليب يرطب البشرة الجافة ويطريها. في 1/2 كوب من الماء المغلي ضعي بعض أوراق النعناع والقليل من الزعفران، اتركي المكونات لتبرد، ثم صفيها، وأضيفي لها 3 ملعقة كبيرة من الحليب الجاف وقلبي جيداً. افردي الماسك على بشرتك بواسطة القطن، واتركيه ليجف ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

ماسك الموز والعسل لتبييض البشرة الحساسة

يتميّز الموز بغناه بالفيتامينات والعناصر المعدنية الغذائية من ماغنسيوم وبوتاسيوم التي تساعد على تفتيح لون البشرة وتعيد إليها حيويتها. اخلطي موزة ناضجة مهروسة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الكريما الحامضة، على أن تطبّقي الخليط على وجهكِ وتتركيه لمدة نصف ساعة قبل إزالته وغسل بشرتكِ بالماء البارد.

ماسك عصير الطماطم وقشر البرتقال لتبييض البشرة الدهنية

الطماطم تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C، لذا فإنها تخفف من إفرازات الدهون وتوحد لون البشرة. في الخلاط الكهربائي ضعي 1 حبة من الطماطم مع 1 ملعقة من عصير الليمون وبرش البرتقال، بعدها طبقي الماسك على وجهك واتركيه إلى أن يجف، ثم اغسليه بالماء البارد.

بما أن موسم العيد اقترب، احرصي على تطبيق ماسكات تبييض الوجه التي اخترناها لك اليوم لتحصلي على وجه أبيض ناصع البياض.