علق لافتة (بحبك يا هاجر) للتغزل بطالبة يحبها فقبضت عليه الشرطة! وهذه التفاصيل

قبضت الأجهزة الأمنية على صاحب اللافتة المعلقة أمام كلية الهندسة بجامعة المنوفية، المدون عليها “بحبك يا هاجر”، والتي وجهها الى طالبة بالكلية يحبها دون علمها وحاول اثارة انتباهها للأمر. وأثارت اللافتة جدلا في الأيام الأخيرة بين الطلبة والمارة بالشارع. وتبين من التحريات التي أجرتها إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن المنوفية، أن الشاب الذي قام بتعليق اللافتة يدعى “أحمد م.ا” وهو مشرف أمن في كلية الهندسة جامعة المنوفية، قد وتم التوصل إليه عن طريق الخطاط الذي قام بكتابة اللافتة.

واعترف مشرف الأمن بأنه قام بكتابة تلك العبارة للفت انتباه طالبة في كلية الهندسة تدعى “هاجر”، وهي لا تعلم بأنها هي المقصودة بهذه العبارات، وقال الشاب أثناء التحقيق معه أنه يحب “هاجر” بدون علمها، وأنه قام بتعليق هذه اللافتة أمام الكلية كي تشاهدها لدي خروجها، وتعلم أن هناك من يحبها، وانه كان سيصارحها بعد ذلك بمشاعره تجاهها.

وتم تحرير محضر للشاب رقمه 6427 لسنة 2018 جنح منوف، بتهمة تعليق إعلان دون الحصول على ترخيص. وقال مشرف الأمن أنه لم يكن يعلم بأن تعليق لافته دون تصريح سوف يعرضه للمساءلة القانونية، تم تحرير المحضر بمركز شرطة منوف، وتم عرض الشاب على النيابة.