هل سرقت يارا حبيب نجوى كرم فيليب زيادة الذي خطفته نجوى من صديقتها؟

فضحت صورة حديثة للفنانة يارا في برشلونة، علاقة غرامية تجمعها برجل الأعمال المغترب فيليب زيادة، حبيب النجمة اللبنانية نجوى كرم السابق، والذي كان زوج احدى صديقاتها وقيل انها اختطفته منها وعاشا قصة حب لمدة سنتين. واعترفت نجوى بالأمر قائلة ان حبيبها يصغرها بكثير (12 عاما) وأن قصة حبها ستتكلل بالخطوبة ثم الزواج. ولكن فجأة فضحت صورة يارا ان فيليب زيادة أصبح ملكها هي الآن و “طار” كما يبدو من بين يدي نجوى كرم. اقرأ في موقع فرفش بلس عن اعتراف نجوى كرم بالحب وقرب زواجها هنا: فيديو نجوى كرم: زواجي قريب وحبيبي يصغرني! وهنا: حبيب نجوى كرم الغامض متزوج ولديه طفلين واصغر منها بـ 14عاما

وظهرت يارا في الصورة واقفة في بوتيك ملابس بين مجموعة مرايا، وظهر وجه شخص في احدى هذه المرايا كان يلتقط الصورة. وقامت بعض المواقع اللبنانية بتكبير صورة وجهه ليتضح انه فيليب زيادة.

وفور ان تم تداول الصورة خاصة في لبنان كدليل على العلاقة الغرامية التي تجمع يارا مع فيليب زيادة، قامت يارا باستخدام “الفوتوشوب” لتخفي ملامح وجود فيليب في الصورة. لكن الأمر كان متأخرا طبعا وكانت الصورة الاصلية قد انتشرت وكشفت المستور. وقال البعض انه يشك بأن يارا تعمدت نشر الصورة والتي يظهر فيها فيليب زيادة بوضوح، كي تكشف علاقتها مع رجل الاعمال اللبناني المغترب، وحين كشف الجمهور الحقيقة تظاهرت ان النشر كان خطأ منها وقامت بتعديل الصورة لكن بعد ان وصلت للجميع.

وقال البعض أن يارا التقت مع حبيبها الجديد فيليب زيادة، في برشلونة، ولكن تمت هذه الرحلة الغرامية بسِرية تامة لتبقى بعيداً عن الإعلام وصفحات السوشيال ميديا. والمعروف عن يارا بأنها تتابع رياضة كرة القدم بشغف وتشجع بحماس فريق برشلونة، وقد حضرت مع فيليب سوية المباراة الفاصلة بين فريقي برشلونة وريال مدريد، وتكتم كل من فيليب ويارا على الموضوع. ونشرت يارا فيديو من داخل الملعب تبدو فيه لوحدها ابعادا للشكوك.

ولكن انتشرت من نفس الملعب صورةَ يارا مَع مديرِ أَعمالِها طارق أبو جودة برفقة النائب طوني فرنجية وشخص رابع معهم هو رجل الأعمال فيليب زيادة. وأثارت هذه الصورة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المطربة اللبنانية يارا في برشلونة..

الجدير بالذكر ان شائعة وجود علاقة حب بين يارا وبين فيليب زيادة ليست جديدة، فقد انتشرت قبل بضعة شهور، لكن لم يكن هناك أي دليل عملي وتجاهلت يارا الخبر فلم تؤكده ولم تنفيه. ولكن صورتها الأخيرة أكدت ان الاشاعة كما يبدو حقيقة، خاصة عندما عمدت لإخفاء وجه فيليب في الصورة بعد ان تداولها الناس. وستبقى الشكوك قوية في انتظار رد فعل من يارا، لتؤكد أو تنفي علاقتها مع فيليب وتوضح سبب لقائها معه وقيامه بالتقاط صور لها..

أما الدونجوان المتنقل من نجمة الى نجمة، المغترب اللبناني فيليب زيادة الذي يعيش في أمريكا، فقد كان متزوجا من حسناء لبنانية تدعى كريستيل وتعيش معه في لاس فيغاس. ولكنهما انفصلا قبل سنوات قليلة وعادت هي الى لبنان مع طفليها، بينما بقي هو في مقره في لاس فيغاس حيث يدير اعماله هناك في مجال الاستثمارات، ويكثر من التنقل بين عدة دول بينها لبنان مسقط رأسه. شاهد في موقع فرفش بلس حصريا صور الحسناء كريستيل زوجة فيليب زيادة السابقة.. فرفش حصريا: صور زوجة فيليب زيادة حبيب نجوى كرم.. لن تصدقوا جمالها!

ومنذ كشف خبر علاقة فيليب مع نجوى كرم، انتشرت عدة شائعات حول خطوبتهما تبين انها غير صحيحة. فقد انتشرت صور امرأة ذات شعر طويل تقوك بتقديم القهوة لشاب وقل انها صور نجوى كرم تقدم القهوة لخطيبها. لكن اتضح لنا في موقع فرفش ان الامر غير صحيح وان هذه السيدة التي لا تظهر ملامح وجهها ليست النجمة اللبنانية انما هي صور من موقع تركي يتحدث عن تقاليد الخطوبة في تركيا. اقرأ المزيد في موقع فرفش بلس هنا: فرفش يثبت أن صور خطوبة نجوى كرم صور مزيفة!

ثم انتشرت صور أخرى تبدو فيها نجوى كرم في كنيسة برفقة فيليب شحادة، والصور صحيحة كما كشفت مصادر، لكن المناسبة لم تكن خطوبة نجوى كرم وانما اثناء زياره لها لكنيسة لبنانية في امريك، وشارك يومها فيليب زيادة بالزيارة ورافق نجوى كرم. اقرأ المزيد في موقع فرفش بلس هنا: فرفش يكشف حقيقة صور خطوبة نجوى كرم

واستمر نشر صور وفيديوهات تجمع فيليب زيادة مع نجوى كرم، منها صورهما سوية اثناء زيارة لهما في منزل سيرين عبد النور، والتي صرحت ان زواج نجوى سيكون قريبا. ولكن سيرين عادت وحذفت الصور دون ابداء الأسباب.