9 حيل مذهلة لكي تؤثروا في عقول الآخرين وتجعلونهم كما تريدون

هذا المفهوم موجود منذ قرون عديدة…

إليكم هذه الحيل ال 9 المذهلة والمفيدة التي تجعلكم قادرين على التأثير في عقول الآخرين!

عندما تضحك مجموعة من الأشخاص بصوت عالٍ، كل واحد من هذه المجموعة ينظر بطريقة غريزية إلى الشخص أو الأشخاص الذين يريدهم أن يشعروا بأنهم الأقرب إليه. إذا أردتم أن تعرفوا أي شخص من المجموعة يعتبركم مهمين بالنسبة إليه أو ينجذب إليكم، انظروا إذا كان ينظر باتجاهكم عندما يضحك. قد يكون المؤشر الذي تبحثون عنه.

أنظروا في أي اتجاه تكون قدما الشخص عندما يتكلّم معكم. إذا كانت قدماه متجهتين نحوكم إذًا هو يصغي إليكم بانتباه. أما إذا كانتا موجهتين إلى جهة أخرى فمن الممكن انه يريد الابتعاد عنكم.

عندما تكونون في أول موعد غرامي حاولوا أن يكون في مكان مسلٍ مثل مدينة الملاهي فهو يجمع بين الذكريات الجميلة والشعور بالسعادة.

عندما تلتقون بأحد احفظوا لون عينيه عندما تكلّمونه للمرة الاولى. سيقدّركم الناس أكثر لأنكم تنظرون في عينيهم بانتباه وليس في مكان آخر. فالتواصل بالعيون يزيد فرصكم ويحسّنها.

إذا كنتم تعملون في خدمة الزبائن كموظف مثلًا ضعوا مرآة كبيرة وراءكم فعندما يرى الزبائن أنفسهم في المرآة هناك فرصة أكبر بأن يعاملوكم باحترام.

ثقوا بأنفسكم. معظم الناس لا يعرفون أن يفرّقوا بين شخص ذكي وشخص واثق. ثقوا بأنفسكم وسيجتمع الناس من حولكم.
إذا كنتم موجودين في اجتماع فريق عمل وكنتم على يقين من أنهم سيوبخونكم اجلسوا بالقرب من الشخص الذي تعتقدون أنه سيوبخكم. بهذه الطريقة ستنفصلون عن المجموعة وسيرى أنكم منعزلون وهكذا قد تخف عدائيته تجاهكم.

إذا كنتم سعيدين جدًا برؤية أحد ما على الأرجح أنه في المرة القادمة سيكون سعيدًا اكثر لرؤيتكم.

قبل الدخول إلى مقابلة عمل تخيلوا أن الرجل الذي يقابلكم هو صديق قديم. هذا الأمر سيضعكم في وضعية أفضل وستشعرون بالارتياح وسيظهر هذا الارتياح عليكم