هل أنت من بين الأبراج الأكثر خوفاً؟

تساهم الابراج في تحديد العديد من الصفات والخصال التي يمكن أن تطبع شخصياتنا فهي المسؤولة في كثير من الاحيان عن الطباع التي نكتسبها والتي تميزنا، ومنها ما هو سلبي ومنها ما هو ايجابي. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة يمكنك الاطلاع على اكثر الابراج خوفاً كي تكتشفي ما اذا كان برجك من بينها.

الابراج المائية هي الاكثر خوفاً

يعتبر مواليد ابراج السرطان والعقرب والحوت من الابراج الاكثر خوفاً، كون هذه الابراج المائية تتمتع بمشاعر كبيرة وتكون حساسة للغاية تجاه العديد من الامور، وغالباً ما تسيطر عليها العاطفة أكثر من العقل، لذا تنجرف وراء مشاعرها واحاسيسها بما فيها الخوف.

فمواليد هذه الابراج يقلقون لابسط الامور وينتابهم الخوف من المستقبل باستمرار، ويميلون الى التوتر والعصبية الشديدة على الدوام، وهذا نتيجة تحكم العاطفة بهم. وخوفهم غالباً ما لا يكون مرتطً بواقعة معينة، إنما يمكن أن ينتج عن شعور بعدم الاستقرار أو التعب أو الارهاق وغيرها من العوامل البسيطة والخفيفة.

الابراج النارية هي أيضاً من الابراج الاكثر خوفاً

ايضاً ينتمي مواليد الابراج النارية اي الحمل والاسد والقوس الى فئة الابراج الاكثر خوفاً، إ انهم يتمتعون بعصبية زائدة ويكونون منجرفين وراء عاطفتهم أكثر من تفكيرهم العقلي، لذا يكونون سريعي الانفعال تجاه الامور التي تحدث امامهم، ومنها الشعور بالخوف. إذ إن ابسط الامور والمشاكل البسيطة يمكن أن تشكل لديهم حافزاً للشعور بالخوف والقلق والتوتر، ومتى سيطرت عليهم هذه المشاعر فإنهم يصبحون عصبيين وشديدي الانفعال. لذا فإن هذه الابارج بحاجة الى الشعور بالاستقرار والهدوء لتفادي اي شعور بالخوف.