فيديو انهيار ملكة جمال باراجواي عند إعلان فوزها باللقب وسقوطها على المسرح 3-4 دقيقة

وثق مقطع فيديو لحظة إعلان اسم الفائزة بلقب ملكة جمال جراند إنترناشيونال لسنة 2018. وحين سمعت ملكة جمال باراجواي اسمها أصيبت بدوار شديد وسقطت على الأرض مغمى عليها. ولكن النتيجة النهائية كانت جيدة اذ تم افاقتها من الاغماء بسرعة ووقفت من جديد لتستلم التاج والوشاح والصولجان وتأخذ خطواتها الأولى على المسرح كملكة جمال غراند انترناشيونال.

وكانت المنافسة على أوجها بين المتسابقتين النهائيتين، “كلارا سوسا” ملكة جمال باراجواي أمام منافستها “ميناكشي شاودري كومار”، ملكة جمال الهند. وكانت الملكتين الحسناوتين تمسكان بأيدي بعضهما البعض تنتظران النتيجة، بينما مذيع الحفل يماطل فيهما مازحا لزيادة الترقب بين الجمهور مطالبا إياه بمزيد من الحماس والضجة.

وأخيرا أعلن مقدم المسابقة اسم الفائزة قائلا ان المحظوظة التي ستحمل اللقب والتاج لعام 2018 هي مرشحة باراجواي كلارا سوسا.. وتقدمت تجاهها منافستها ملكة جمال الهند لتعانقها وتهنئها بروح رياضية، واذا بالفائزة تنهار وتتهاوى على ارض المسرح مغمى عليها.

وأصيبت ملكة جمال الهند بصدمة شديدة ووقفت تتلفت حولها متلبكة. وسارح بعض المسؤولين عن المسابق لاسعاف الملكة الجديدة وبينهم طاقم التصوير الذي كان لحظتها متواجدا على المسرح. وبعد قليل تم انعاش الفائزة التي افاقت ووقفت على قدميها من جديد لتكمل مراسيم تسليمها تاج ملكة الجمال. ثم أخذت خطواتها الأولى على المسرح وألقت كلمة شكر إلى الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم.