تسريب فيديو لعمرو دياب على المسرح يقبل دينا الشربيني ويهمس (بحبك)

لا يزال اعتراف النجم المصري عمرو دياب بحبه للفنانة دينا الشربيني وغنائه لها “برج الحوت” على المسرح وسط جمهوره، تم تسريب فيديو رومانسي له حيث يرسل لها قبله في الهواء ويهمس مبتسما “بحبك” وهو على المسرح في نفس الحفل في جامعة مصر الدولية. وبدا عمرو دياب يتلفت بحثا عن مكان وجود جينا الشربيني لغاية أن رآها فنظر اليها وتمتم بعفوية كلمة “بحبك”، ثم أرسل لها قبلة وسط تصفيق وحماس جمهوره. اقرأ الخبر في فرفش بلس: فيديو دينا الشربيني بأحضان عمرو دياب على المسرح والهضبة يعترف بحبه

واثارت حركة “الهضبة” العفوية والرومنسية ضجة كبيرة وتحمس لها عشاقه واثنوا على علاقته الغرامية القوية بدينا واعترافه بحبه لها أخيرا أمام الملايين. وأكد معجبوه انهم يلاحظون حالة السعادة والراحة التي يعيش فيها الهضبة في الفترة الأخيرة ، وعبروا عن حبهم الكبير له ولدينا متمنيين لهما السعادة الدائمة.

وكان عمرو دياب قد احدث ضجة كبيرة في حفلة الجامعة حين بدأ بأغنية “برج الحوت”، ثم توقف فجأة ونادى على دينا الشربيني وسحبها من يدها للمسرح وقال للجمهور: “جبت لكم برج الحوت”، واحتضنها وقبلها على جبهتها، وسط موجة تصفيق وتصفير وصراخ جمهوره المتحمس.

وكانت تعليقات المتابعين على الفيديو الجديد اغلبها إيجابية من معجبين فرحوا لفرحة الهضبة، ومن هذه التعليقات التي جمعناها لكم في موقع فرفش بلس: “ربنا يوفقهم سوا” و “ربنا يسعدهم ويبعد عنهم الحقودين المتطفلين” و “يا عمري عليك يا سيد الرجال والله انها تستاهل الحب دا.. دينا ربنا انصفها ونصرها على اللي ظلموها وافترو عليها وعوضها فيك خير”..

بينما كانت هناك بعض التعليقات التي استنكرت هذه العلاقة واستكثرت على دينا الشربيني ان يحبها نجم مثل عمرو دياب. وكانت اغلب المعلقات الغيورات فتيات. هذه مجموعة من تعليقاتهن اخترناها لكم في موقع فرفش بلس ومنها تعليق من فتاة قالت: ” أنا هموت! يخرب يته”! وردت عليها فتاة أخرى قائلة: “وانا كمان والله”. وقالت ثالثة: “على شوووو بدي اعرف؟”.. وأضافت رابعة: “ياه.. للدرجة دي بحبها؟ يا بختها” فيما قالت خامسة: “مالي عارفة شو عاجبو فيها و شو شدو الها… سبحان الله!”. وقال احد الشباب معارضا لهذه العلاقة: “اتهور جامد عمرو” وأضاف آخر: ” زاد عدم حبي لدينا اكثر”…

بينما وجه آخر نصيحة لزوجة عمرو دياب السعودية زينة عاشور مشجعا إياها على ترك الهضبة وقال لها: ” انا بقول لام عياله، انت سعوديه وتستحقين شخص محترم سعودي. اما اللي ينطط هذا فيستحق واحده صاحبه سوابق زي دينا الشربيني!!”..

الجدير بالذكر ان قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني بدأت منذ شهور طويلة حيث انطلقت الشائعات ولم يرد عليها أي منهما لكن تواصل ظهورهما معا وبدأ بعض المقربين اليهما يؤكدون نية الزواج بل قال البعض ان الزواج فعلا قد تم. وأخيرا اعترف عمرو دياب بحبه لدنيا الشربيني وبأنها الفتاة المقصودة التي غنى لها اغنية “برج الحوت”..