شكل الشفاه يكشف انماط الشخصية

صاحبة هذه الشفاه عاطفية وحساسة ولطيفة. دوما تجد الوقت لمساعدة الآخرين وبالاخص الاقل حظا وهي التي تجعل العالم يدور.

يشير بعض العلماء الى ان الشفاه هي من اهم الميزات التي يجب الانتباه اليها عند تحديد شخصية شخص ما وطبعه، لانه يقوم بالتعبير عن افكاره بشكل شفوي. اليك هذه المعطيات:

1– شفاه عليا مع الثنية في الوسط مدورة: صاحبة هذه الشفاه عاطفية وحساسة ولطيفة. دوما تجد الوقت لمساعدة الآخرين وبالاخص الاقل حظا وهي التي تجعل العالم يدور.

2– شفاه عليا من دون ثنية: صاحبة هذه الشفاه هي الاكثر مسؤولية على الارض ويمكن الاعتماد عليها. فهي تقوم بالعمل حتى ان كان مؤلم، فهي لا تعرف ما معنى كلمة مستحيل والمهل لا تهمها. يعلم اصدقاؤها ومحبيها انه يمكنهم الاعتماد عليها في اي وقت كان، فهي ببساطة يمكنها حل اي مشكلة كانت.

3– شفاه منتفخة صغيرة: صاحبة هذا الشكل غنوجة ومؤذية فهدفها الاساسي في الحياة هو ضمان راحتها فقط. من النظرة الاولى تبدو انانية ولكنها ليست كذلك ولا حط مصالحها فوق كل اعتبار وفوق مصالح الآخرين.

4– شفاه عليا رفيعة جدا: صاحبة هذه الشفاه تملك صفات قيادية لا مثيل لها. وهي جيدة في اقناع الآخرين. تنبع منها طاقة الحياة. النجاح مضمون معها دوما ولكنها في بعض الاحيان لا تقدر ان تطور علاقات عاطفية لان مبدأها الاساسي هو ان تكون شخص ما وليس مع شخص ما.