اختاري رمزاً واكتشفي التغيير الذي تحتاج إليه حياتك

يعني اختيارك لهذا الرمز أنّك تسيرين مباشرة في اتجاه أهدافك

يمكن هذا الاختبار أن يكشف التغيير الضروري الذي تحتاج كل من تخوضه إلى إدخاله على حياتها. يكفي لمعرفة ذلك اختيار أحد هذه الرموز التي ترتبط بإحدى اللغات القديمة.

الرمز 1

يعني اختيارك لهذا الرمز أنّك تسيرين مباشرة في اتجاه أهدافك ولا تضيعين الوقت أبداً. لكنّك الآن تعيشين مرحلة من الركود. ولهذا عليك التحرك وإدخال بعض التغيير على روتينك حياتك اليومي على مستوى صحتك أو عملك. إذاً فكري في تغيير نمط غذائك ومارسي التمارين.

الرمز 2

يرتبط هذا الرمز بالعلاقات الأسرية. وهو يدلّ على أنك تعيشين تحولات عائلية مهمة في هذه المرحلة. ولكي تعود عليك هذه التحولات بنتيجة إيجابية، من المهم أن تنسي الخلافات الماضية. كذلك الأفضل أن تعيدي بناء العلاقات مع مقربين ابتعدت عنهم مؤخراً. فهذا يفتح أمامك الباب نحو تجارب جديدة مثمرة.

الرمز 3

هو رمز النجاح. فإذا اخترته يعني هذا أنّك مفعمة بالطاقة الإيجابية. إلا أن مظهرك الخارجي لا يدفع الآخرين إلى الثقة بقدراتك. ولهذا عليك الانتباه إلى الأمر والاهتمام ببناء صورة مختلفة لنفسك وأن تعيشي حالة انسجام معها.

الرمز 4

يمثل هذا الرمز التوازن. وهو يعني أنّ عليك أن تسعي إلى تحقيق التوازن بين حياتك المهنية وتلك العائلية. فطغيان إحداهما على الأخرى قد يسبب حدوث الخلافات بينك وبين شريك حياتك. ولهذا حددي برنامجك اليومي بانتباه وخططي لكل مشاريعك مسبقاً.

الرمز 5

يشير هذا الرمز إلى ضرورة الابتعاد عن التأثر بالطاقة السلبية. وهذا ما عليك أن تفعليه. فلديك الكثير من الأصدقاء الجيدين والذي يساعدونك في الأوقات الصعبة. ورغم هذا الأفضل أن تحاولي الاعتماد على نفسك في بعض الأحيان لأنك قد تحتاجين إلى ذلك.

الرمز 6

حان وقت السفر. فأنت تحتاجين في هذه المرحلة إلى أن تتنفسي هواء مختلفاً وأن تري مشاهد مغايرة لتلك التي تشاهدينها في حياتك اليومية. إذاً عليك الاستعداد للقيام بمغامرات غير مألوفة لكي تتخلصي من التوتر. وبعد ذلك سيكون الوقت مناسباً لأن تضعي خططاً لمشاريعك المقبلة.