النحافة مشكلتك حلها سهل وبسيط مع هذه الخلطات

تعتبر النحافة المفرطة من المشاكل التي تعاني منها بعض السيدات واللواتي يبحثن عن الطرق الفعالة للتخلص منها واستعادة قوامهن المتناسق والجذاب.

لذلك، اختارت انتي احلى ان تعرفك على افضل علاج النحافة.

1- الحلبة: ان مسحوق الحلبة يعتبر من المكونات الفعالة التي تساعدك على جعل الجسم اكثر امتلاءً وجذابية. ولذلك، قومي بتحضير مغلي الحلبة عبر مزج ملعقتين صغيرتين من الحلبة في كوب من الماء واغليه على نار هادئة. قومي بتحليته بالعسل واشربيه مرتين في اليوم.

2- الكزبرة: تحتوي الكزبرة على الحديد الذي يساعدك على تقوية الدم. كل ما عليك فعله هو اضافة محلول الكزبرة او الكزبرة الخضراء الى الوجبات التي تتناولينها خلال النهار. الكزبر تساعد على فتح الشهية والاقبال على تناول الطعام.

3- المكسرات والفواكه المجففة: امزجي مجموعة من المكسرات مثل اللونز والجوز والفواكه المجففة وتناوليها كوجبات خفيفة بين الوجبات. هذه الطريقة تساعدك على تزويد جسمك بالطاقة والعناصر المعدنية الضرورية للجسم.

4- البصل: يمكنك ان تستخدمي البصل في غذائك اليومي، حيث يعتبر من الاطعمة المساعدة على فتح الشهية وذلك عبر تناول حبة بصل صغيرة مع وجبة الغداء واخرى مع وجبة العشاء يومياً ويمكنك تناول البقدونس للتخلص من رائحة البصل في الفم.

5- الطحينة: تعتبر الطحينة مكوناً اساسياً في حال اردت زيادة وزنك والتخلص من النحافة، وهي تعتبر فاتح للشهية بسبب احتوائها على السمسم. يمكنك اضافة الطحينة الى عدة اطباق تتناولينها خلال اليوم.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل علاج النحافةبوصفات سهلة، فهل ستجربينها؟