أراد مفاجأة حبيبته بعشاء رومنسي فانتهى بكارثة كبدته آلاف الدولارات!

يقال إن النساء أكثر رومنسية من الرجال ويملكن أساليب مبتكرة جداً لمفاجأتهم والتعبير لهم عن الحبّ. ولكن هذا لا يلغي وجود عدداً لا يستهان به من الرجال الذين يتقنون تلك الأساليب الرومنسية وينجحون في مفاجأة المرأة التي يعشقونها بطريقة غير متوقعة. فهل تتذكرين مثلاً قصة ذلك الشاب الذي طلب يد حبيبته على المسرح بمساعدة كاظم الساهر؟

على ما يبدو ثمّة الكثير من القصص المشابهة والتي يختار فيها الرجل أن يطلب يد حبيبته للزواج بأسلوب مفعم بالرومنسية ومفجراً كل طاقاته الابداعية. ولكن يحدث أحياناً ما لا يكون في الحسبان وتتحول المفاجأة السعيدة الى كارثة، تماماً كما حصل عندما أقامت امرأة حفلة بمناسبة عودة زوجها من السفر لتكشتف في حقيبته ما جعلها تطلب الطلاق منه فوراً.

هذه المرّة قصتنا من الصين، حيث خطط رجل لحفلة عشاء رومنسية جداً في أحد الفنادق يطلب على إثرها يد حبيبته للزواج وبطريقة تُخلد في ذاكرتها لمدى الحياة. وفي التفاصيل، أعدّ الرجل مساحةً رومنسية جداً لحبيبته زينها بالشموع والورود التي وضعها على شكل قلب، وعندما ذهب لاحضار حبيبته ومفاجأتها بعرض الزواج اشتعلت النيران في جميع أنحاء الغرفة.

وامتدت النيران من غرفة لاخرى في الفندق والتي كان سببها الشموع التي وقعت أرضاً وتسببت بالحريق. وعوض الفوز بقلب حبيبته، دفع الرجل الصيني مبلغ 38 ألف دولار لأصحاب الفندق تعويضاً عن الخسائر.