كيف تحافظين في الصيف على رائحتك المنعشة طوال اليوم؟

لا شك بأن رائحة التعرق تُشعر نساء العالم بالإحراج، لذلك يلجأن دائماً الى شراء أفخر العطور واعتماد مزيل التعرق خوفاً من تعريض أنفسهن للوقوع في هذا المأزق الجمالي الذي لا يُسامح عليه المجتمع. وفي المقابل لا هروب أحياناً من عمل طبيعة جسم الإنسان لذلك، اختارت انتي احلى أن تعرّفك على أفضل الحيل التي عليك اعتمادها للحفاظ على رائحة جسمك المنعشة طوال اليوم مهما كانت الرطوبة عالية. إكتشفي طرق تطبيقها الصّحيحة وانطلقي دائما من منزلك بثقة تامة.

وضع كريم معطر مباشرة بعد الإستحمام: إن مسام بشرة الجسم تتفاعل مع المياه الساخنة لتتفتح حتى تتمكني من التخلص من جميع سموم البشرة أثناء الإستحمام. لذلك، تنصحك انتي احلى بالإستفادة من هذا الوضع وتطبيق كريم معطر على كامل جسمك مباشرة بعد الإنتهاء من الإستحمام. وززعيه على كامل بشرة جسمك وانتظري قليلاً قبل ارتداء ملابسك. رائحة الكريم ستتغلغل الى أعماق مسام البشرة لتفرزها فيما بعد .
التخلي عن الثيات التي تحتوي مادة النايلون: في أيام الصيف الحارة والرطبقةن تخلي عن جميع الملابس التي تحتوي مادة النايلون أو البوليستر، هذه الكواد تمنع البشرة من التنفس وبالتالي تجبرها على إفراز التعرق بكمية مضاعفة. تنصحك انتي احلى باختيار الملابس المصنوعة من القطن والحرير.
تطبيق العطر على أماكن نبضات الجسم: في حال أردت تطبيق العطر، إختاري الأماكن الصحيحة لاعتماده. لا تطبقيه على الملابس بل وزعيه على أماكن نبضات الجسم، أي عند القلب، ووراء الأذن والمعصمين.
عدم الإستغناء عن مزيل التعرّق: لا تستغني يوما عن مزيل التعرق، طبّقيه يومياً تحت إبطيك قبل ارتداء ملابسك. مسام البشرة ستتشرب تركيبة المزيل لافراز رائحتها الجميلة عند تعرضها للتعرق.