5 طرق تمتلكين بها قلب الرجل السرطان

في هذه الأيام يحتفل مواليد برج السرطان بأعياد ميلادهم، وهي فرصة جيدة لتحليل صفاتهم عن قرب، ومن بينهم رجل السرطان، المحب والعاشق من الطراز الأول، والصعب في الفهم في نفس الوقت؛ اليوم نقدم لكِ 5 طرق تحتاجين معرفتها لامتلاك قلبه.

– الصبر:
على الرغم من كون مولود برج السرطان يمكن وصفه بالرجل العاطفي الذي تتحكم فيه مشاعره بشكل كبير، إلا أنه في نفس الوقت يخشى أن يجرح بسبب مروره بالكثير من التجارب السيئة.

وهذا يجعل مهمتك سهلة وصعبة في نفس الوقت؛ فإقناعه بصدق مشاعرك يتطلب الكثير من الصبر، والتفاني من أجل أن يصدق أنكِ تحبينه بالفعل.

– الراحة:
أيضًا مولود برج السرطان من الرجال الذين يبحثون عن الراحة في العلاقة العاطفية التي يكون طرفًا فيه، لأنه يشعر بأنه يعطي الكثير داخل العلاقة العاطفية؛ وهو يستحق في المقابل شريكًا يعمل على راحته.

عليكِ أن تبحثي عن وسائل راحته وشعوره بالاستقرار داخل العلاقة، وتجنبي المشكلات؛ حتى لا يشعر بالخوف ويبتعد عنكِ.

– الغيرة:
يشعر الرجل السرطان بالغيرة والرغبة في تملك من يحب؛ لذلك يجب أن تتفهمي جيدًا هذه الصفة به، وعدم إظهار الضيق بشأن هذا؛ بالعكس حاولي أن تظهري تفهمًا لهذه النقطة والوصول إلى حلول وسطى تجعلك تشعرين بالراحة، وفي نفس الوقت تجنبي الأسباب التي تثير غيرته.

– الأم:
الرجل السرطان من أكثر الأشخاص حبًّا لوالدته؛ لذلك واحد من مفاتيح قلبه أن تقيمي علاقة جيدة مع أمه قوامها الحب والاحترام.

فإذا شعر مولود برج السرطان بوجود علاقة جدية بينك وبين والدته تأكدي من أنكِ قطعتِ منتصف الطريق إلى قلبه.

– الرومانسية:
وأخيرًا إذا كنتِ من الأشخاص العمليين الذين لا يعرفون إظهار الجانب الرومانسي في علاقتهم، فعليكِ بالابتعاد عن مولود برج السرطان، لأنه يحتاج إلى الكثير من الرومانسية في العلاقة، بداية من الكلمات العاطفية وحتى المفاجآت والهدايا والحرص على مزج العلاقة ككل بلمسة رومانسية.