موديلات فساتين ستان لأمسيات فاخرة

يعد الستان من أبرز الأقمشة المميزة لتصميم فساتين المساء والسهرات؛ كونه يتمتع بأناقة وفخامة، ولهذا يحتفظ بمكانته منذ القدم في صيحات الموضة، مع اختلاف موديلات الفساتين وألوانها.

وفي أمسياتك تحتاجين إلى فساتين ناعمة وفخمة في الوقت نفسه، ولذا يمكنكِ اعتماد الفساتين المصنوعة من خامة الستان، حيث إن هناك العديد من الموديلات التي يمكنكِ ارتداؤها في مختلف المناسبات، والتي قدمها أشهر المصممين العالميين في عروض أزياء 2018.

فساتين ستان بألوان ناعمة

برزت الفساتين الستان بدرجات الأبيض والأوف وايت في موسم ربيع وصيف 2018، فتلك الألوان الهادئة التي تفضلها كثير من النساء لإطلالة راقية، مثل الفستان الواسع من Alexis Mabille، والفستان الأبيض بالقصّة العمودية Column من Simone Rocha.
كما قدمت بعض الماركات الأخرى فساتين ستان بألوان هادئة، مثل الفستان بدرجات البيج والبني من ديور Dior، والفستان بصيحة الكاب من ستيفان رولان Stephane Rolland.
أيضًا اختارت دار Peter Pilotto ألوان الباستيل؛ لتقدم تصميمًا رقيقًا بصيحة الكشاكش الرائجة.

فساتين ستان بألوان حيوية

وقد ظهرت مجموعة من الألوان الحيوية في الفساتين الستان لهذا العام، وعلى رأسها اللون الوردي الأنثوي بدرجاته المختلفة، فقدمته دار Alexis Mabille بقصّة محتشمة وتنورة واسعة مع فيونكة الخصر، وكذلك دار غوتشي Gucci والفستان الماكسي بالأكمام الطويلة.
كذلك صممت ماركة Roksanda فستانَ ستان ورديًا بفتحات جانبية، يمكن أن تنسقي معه سروالاً واسعًا، إلى جانب فساتين أخرى بألوان البرتقالي والسيمون.
لفتنا أيضًا التصميم الأحمر الداكن من سكادا Escada الذي يناسب المحجبات، مع لمسة جذابة بالحزام الرفيع حول الخصر.