تبييض بشرة العروس بخطوات سهلة وبسيطة لا تهمليها

تبحث العروس مع اقتراب حفل زفافها عن الخلطات المناسبة التي تساعدها على تبييض برتها والتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتها.

من هنا، اختارت “انتي احلى” ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات لتبييض المناطق الحساسة للعروس.

1- خلطة العسل: اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت الخروع وزيت النعناع. ادهني بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة الليمون والنشا: امزجي نصف كوب من عصير الليمون مع اربع ملاعق من النشا وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة 4 مرات اسبوعياً واحصلي على نتائج ملفتة.

3- خلطة الحليب والموز: اطحني في الخلاط الكهربائي قشر ثلاث موزات اضيفي اليها كأس من الحليب وملعقتين من عصير الليمون. طبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- خلطة الشوفان: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الشوفان المطحون مع ملعقتين من عصير الليمون. دلكي المنطقة التي تريدين تبييضها بالمزيج لمدة 5 دقائق ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

5- خلطة الفازلين: يعتبر الفازلين من المواد الفعالة في تبييض البشرة. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة كبيرة من الجليسرين وملعقة صغيرة من زيت اللوز. طبقي المزيج مباشرة على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيها لمدة ربع ساعة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات لتبييض المناطق الحساسة للعروس، فهل ستجربينها؟