كيف اصبغ شعري اشقر رمادي في البيت بخطوات سهلة وسريعة؟

اليك من انتي احلى طريقة صبغ الشعر باللون الاشقر الرمادي او البني الفاتح في المنزل ومن دون اللجوء الى مزين ومصفف الشعر او اي شخص اخر من خلال اتباع الخطوات التالية:

كيف اصبغ شعري اشقر رمادي بطريقة سهلة
كيف اصبغ شعري اشقر رمادي في البيت للون الداكن
كيف اصبغ شعري بني فاتح بخطوات بسيطة

1- كيف اصبغ شعري اشقر رمادي بطريقة سهلة
كيف اصبغ شعري اشقر رمادي في البيت بسهولة

دخل الشعر المموج والمختلط بالألوان ابرز صيحات الشعر لهذا العام وفي الفترة الاخيرة، نظراً للتموّج الذي يعطيه ولا سيما عند تطبيق تسريحات الشعر المموج او المجعد، ويعد اللون الاشقر بحد ذاته من الوان الصبغات التي لم تبطل موضتها يوماً لا بل هي في طلب دائم وتجدد مستمرّ، وغالباً ما تلجأ اليه المرأة لسهولة دمجه مع الوان اخرى وهذي احدى ميزاته الفريدة واللافتة, كاللون الاشقر الرمادي.

واذا كنت تريدين ان تصبغي شعرك اشقر رمادي من المنزل وبنفسك من دون اللجوء الى مصفف او مزين الشعر وتكبد مصاريف اضافية ومرتفعة في كثير من الاحيان، عليك اذاً اتباع الخطوات التالية:

بدايةً عليك احضار ادوات الصبغة المطلوبة، وهي القفازات التي تعد من الادوات الاساسيّة كي لا تبقى اثار الصبغة على اليدين ويصعب ازالتها لاحقاً ولحماية البشرة ايضاً من تأثيرات الصبغة خصوصاً ان البشرة تكون حساسة. بالاضافة الى احضار ملاقط شعر لتفرقته عند وضع الصبغة، الى جانب وعاء تخلط فيه الصبغة.

كذلك، عليك ارتداء ثياب لا ترتدينها او ثوب كي لا توسخي ملابسك خصوصاً ان ازالة الصبغة عن الثياب والملابس صعب بدوره. هذا وضعي بجانبك فرشاة مخصصة للصبغة، وبودرة سحب لون الشعر المبيضة، وعبوة من الاكسجين بعيار عشرين في المئة، مع عبوة صبغة الشعر الاشقر الرمادي سواء الفاتح او الداكن بحسب الرغبة. مع عبوة من البيروكسيد بعيار عشرة في المئة. وصبغة الشعر شبه الدائمة باللون البنفسجي، وبلسم.

وفي الخطوة الثانية، قسمي شعرك الى اربعة اقسام، بواسطة فرشاة الشعر، واستخدمي الملاقط في هذا السياق، ومن ثم اخلطي بودرة التبييض مع الاكسيجين، لخليط متجانس، ووزعي الخلطة على الشعر من نهايته. وبعد ذلك، طبقي الخليط على الجذور واجمعي الشعر بالكامل وغطيه جيداً وتفقديه بين فترة واخرى لرؤية درجة تفتيح الشعر. وعندما تجدين انك وصلت للدرجة المطلوبة، اغسلي الشعر على ان لا تتعدى المدة لهذه الخطوة الساعة.

بعد غسل الشعر بالماء البارد والشامبو ويجفف تماماً، لك في اليوم الثاني وبعد اراحة شعرك، ان تبدأي بصبغ الشعر. وذلك من خلال خلط عبوة صبغة الشعر الاشقر الرمادي مع الاكسيجين بعيار 10%، واخلطيه جيداً ليصبح اكثر سماكة. وقمسي الشعر الى اربعة اقسام بواسطة الملاقط، وضعي الخليط على نصف القسم المرغوب صبغه والبدء من نهاية اطراف الشعر مع ترك الجذور حتى النهاية. واتركي الصبغة للمدة المذكورة على العبوة.

عند الانتهاء من هذه الخطوات كلها، اغسلي شعرك جيداً بالماء البارد، ولا تتركي اي اثر للصبغة مع التنبيه من ايصال الصبغة الى العينين او الجبين ما يصعب عملية ازالتها لاحقاً، وقومي بتجفيفه، ومن ثم اخلطي جزئين من البلسم الاول مع جزء من الصبغة البنفسجية لتنغيم لون الشعر واتركيه لثلاثين دقيقة. واستحمي بعدها لتحصلي على النتيجة المطلوبة.