رومنسية مولودة هذا البرج وإخلاصها في الحبّ يجعلانها المرأة المفضلة لدى جميع الرجال!

صحيح أنها تعتبر من أكثر النساء عقلانية في ما يتعلق بالحياة الاجتماعية والعملية والمالية خصوصاً أنها تحكم عقلها وتدرس خياراتها جيداً قبل اتخاذها أي قرار مصيري قد يؤثر على مستقبلها المهني والاجتماعي، لكن متى ارتبط الامر بالحياة العاطفية وبالحبّ فإن المرأة الحوت هي من أكثر النساء رومنسية وإخلاصاً.

بالنسبة لها، الحبّ مهم جداً لا بل هو أهمّ ما في الحياة، لذا هي مستعدّة على تقديم كل التنازلات التي تنجح حياتها العاطفية. كذلك، هي خلاقة جداً وتنجح دائماً في ابتكار المفاجآت الرومنسية التي تلون حياتها العاطفية وتدخل إليها نكهة جديدة، وهذا ما يجعلها بالتالي المفضلة لدى جميع الرجال. ليست المرأة الحوت رومنسية وحسب وإنما هي مخلصة إلى أبعد الحدود، ولا تدع مجالاً لدخول الشكوك الى حياتها العاطفية.

من جهة أخرى، تنجح المرأة الحوت في إثارة إعجاب أي رجل نظراً لذكائها الخارق ولقدرتها الهائلة على التواصل معهم، فهي تجيد فنّ التخاطب وتملك إلماماً كبيراً بجميع المواضيع التي تهمهم. إلى ذلك، من المعروف أن المرأة الحوت تهتم كثيراً بجمالها وجسمها وتختار الأزياء المناسبة التي تعكس قوامها المتناسق، وهذا ما يزيد من جاذبيتها بنظر الرجل.