بطل Game Of Thrones يدخل القفص الذهبي والعروس زميلته في التمثيل!

احتفل نجم مسلسل Game Of Thrones كيت هارينغتون أو “جون سنو” بزواجه من الممثلة روز ليزلي التي شاركته التمثيل بشخصية “إيغريت”. وخطف النجمان الأنظار في زفافهما المتواضع الذي حصل يوم السبت المنصرم بحضور نخبة من نجوم المسلسل.

حمل الزفاف طابعاً اسكتلندياً بحتاً إذ أقيمت مراسمه داخل قلعة قديمة تملكها عائلة العروس منذ أكثر من مئة عام، وحضر أقارب روز الرجال باللباس التقليدي الذي يشتهر بالتنورة.

القلعة التي أقيم فيها الزفاف

من جهته، حضر كيت هارينغتون الى مكان الزفاف وسط حفاوة الصحافيين والمصوّرين، وكان ما يزال يعتمد قصّة شعر “جون سنو” رغم وصول الموسم الثامن والأخير من المسلسل الى نهايته.

وصول كيت هارينغتون الى زفافه

أما العروس الصهباء الرائعة فكان لها النصيب الأكبر من الترحيب. فظهرت متأبطة ذراع والدها بفستان أبيض ناعم، يتخلله ورود مطرّزة على الصدر ويتوسّطه حزام عند الخصر. فضلاً عن اكسسوار الشعر الذي نقل إطلالتها الى مستوًى آخر وجعلها أكثر تألقاً.

وصول العروس برفقة والدها

من ناحية أخرى، أطلّت نجمات مسلسل Game Of Thrones بكامل أناقتهن أمام الكاميرات وعلى رأسهن إميليا كلارك التي لعبت دور “دينيريس”، صوفي تيرنير بدور “سانزا” و مايزي ويليامز بدور “آريا ستارك”. كما لفت بيتر دينكلايج أو تيريون لانيستر الأنظار بحضوره البارز أمام الصحافة.

نجوم مسلسل لعبة العروش في زفاف كيت هارينغتون

اللافت، أن مظاهر الفخامة والثراء غابت كلياً عن الزفاف رغم النجاح الباهر الذي حققه النجوم في مسلسل لعبة العروش.

مراسيم الزفاف

وأكبر إثبات على ذلك، كانت السيارة القديمة التي أقلّت العروسان من مكان الحفل الى وجهة غير محددة بعدما قام المدعوّن برشّهما بالورود.

مراسيم الزفاف